أبرزت جمال صحراء ليوا وجامع الشيخ زايد والمركز التجاري

منى الزعابي تمثل الإمارات في ملتقى مصوري الدول الإسلامية

أٌقيم المهرجان الإسلامي الأول في مدينة كونيا والمعروفة بمدينة الثقافة الاسلامية ، وتم دعوة مصورين من 40 دولة إسلامية لعرض أعمالهم الفنية، وشارك في المهرجان ممثلون من الامارات والسعودية وعمان والبحرين وقطر والمغرب وتونس وغيرها من الدول الإسلامية مثل بنغلاديش والبوسنه والهرسك واذربيجان.
ومثلت  الإمارات  الفنانة منى الزعابي حيث تم عرض أعمالها الفنية والتي تضمنت إبراز جمال وروعة صحراء ليوا وجامع الشيخ زايد في أبوظبي والمركز التجاري في دبي إضافة لأعمال أخرى جمعت بين عراقة الماضي والنهضة والتطور التي شهدتها الدولة في ظل اتحادنا المجيد.

وقالت منى الزعابي “اعتز باختياري لتمثيل الامارات بملتقى مصوري الدول الإسلامية من خلال هذا المحفل العالمي حيث أنني حملت على عاتقي تمثيل الدولة وإعطاء صورة مشرفة عنها”.

وأضافت : ولله الحمد  لاقت أعمالي المشاركة في المهرجان استحسان وأعجاب الجمهور سواء من الشعب التركي أو السياح المتواجدين في المدينة وكنت فخورة وأنا أقف بالقرب من أعمالي الفنية وأشرح للزوار عراقة وأصالة ماضينا الجميل إضافة إلى النهضة والطور الذي تشهده البلاد في ظل الاتحاد وتحت قيادتنا الرشيدة والتي منحت المرأة الإماراتية كل الفرص لإثبات وجودها في المحافل الدولية المختلفة وبأنها على قدر من المسؤولية، وأشكر القائمين على هذا المهرجان وحسن استقبالهم وضيافتهم .

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.