الدنيا هيكالكل

مُنِحت الفنانة الفوتوغرافية المبدعة / نجلاء عنقاوي / وهي أول إمرأة سعودية حاصلة على لقب ES.FIAP-Excellence of services rendered FIAP تميز الخدمات المقدمة لفياب FIAP. ) ، – صحيفة ” سمو ” الالكترونية تشارك عنقاوى فرحة التميز والعالمية وتهنىئها بمناسبة هذا التكريم ..

حصول الفنانة السعودية العالمية:

Najla Angawi  على لقب عالمي الخدمات المتميزة للمنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي

منح الفنانة العالمية الفوتوغرافية نجلاء عنقاوي والتي تحمل لقب AFIAP من الاتحاد الدولي الفياب لقب آخر جديد
سمر محمد (سمو)
بعد أن فحصت كامل أوراق المرشحين من قِبل أعضاء مجلس إدارة الفياب ( المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي ) التسعة ، مُنِحت الفنانة العالمية الفوتوغرافية نجلاء محمود عنقاوي والتي تحمل لقب AFIAP من الاتحاد الدولي الفياب لقب آخر جديد في يوم السبت الموافق ٦ سبتمبر ٢٠١٤ .

وخلال الحفل الختامي لمؤتمر الفياب ٣٢ المنعقد في تركيا حيث أعلن رئيس فياب بأن الفنانة نجلاء هى أول إمرأة سعودية حاصلة على لقب ES.FIAP-Excellence of services rendered FIAP تميز الخدمات المقدمة لفياب FIAP. ) ،

وتسلمت الفنانة من رئيس الاتحاد دبلوم وشارة اللقب ، ويمنح عادة هذا اللقب بناءاً على الانجازات والخدمات التي يقدمها الفوتوغرافي على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي لخدمة الفن الفوتوغرافي والتعريف بالاتحاد وأنشطته العالمية بصفة مستمرة .

صحيفة ” سمو ” الالكترونية تشارك عنقاوى فرحة التميز والعالمية وتهنىئها بمناسبة هذا التكريم الذى حصلت عليه وتتمنى لها مزيدًا من النجاح والتألق وحظًا أوفر للآخرين .

 

 

منح الفنانة العالمية الفوتوغرافية نجلاء عنقاوي والتي تحمل لقب AFIAP من الاتحاد الدولي الفياب لقب آخر جديد

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى