أخبار التصويرالكل

سلطنة عمان تتوج بكأسان وذهبيتان والخامسة فضية في التصوير الضوئي ببينالي / الفياب / للشباب ال36 للعام 2014 تحت سني 16 و21 سنة الذي نظمه الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب) خلال حفل تكريم الفائزين الذي أقيم بالمركز الدولي للمعارض بمدينة / كولون / الألمانية على هامش معرض فوتوكينا الدولي الليلة الماضية . .- حمد الغنبوصي‏ و‏‎Anas AlDheeb‎‏ ..

تتويج السلطنة بكأسي العالم في التصوير الضوئي ببينالي / الفياب / للشباب ال36 للعام 2014 تحت سني 16 و21 سنة الذي نظمه الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب) خلال حفل تكريم الفائزين الذي أقيم بالمركز الدولي للمعارض بمدينة / كولون / الألمانية على هامش معرض فوتوكينا الدولي الليلة الماضية .
وقد تم تكريم المصورين العمانيين الفائزين بالجوائز الفردية وهم المصور أنس بن محمد الذيب باعمر الفائز بالميدالية الذهبية في فئة تحت سن 21 سنة والمصورة ثريا بنت محمد السليمية الفائزة بالميدالية البرونزية في فئة تحت 21 سنة والمصور يوسف بن سعيد الشعيلي الفائز بالميدالية البرونزية في فئة تحت سن 16 سنة .
ريكاردو بوسي رئيس الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي يعبر عن سعادته لتتويج شباب السلطنة الفائزين في مسابقة بينالي الشباب ويقول ” إنها ليست المرة الأولى التي تفوز فيها السلطنة بجوائز دولية ضمن مسابقات الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي ولكنها المرة الأولى التي تفوز بها دولة بالكأسين معاً في عام واحد .. وهذا دليل على جودة المشاركات التي يقدمها العمانيون ” . / العمانية

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى