التصوير والحياةالكل

الفنانان السعوديان / رياض التركي ومحمد الفوزان / .. مبدعي الضوء الحائلي الذين عكسوا جمال عروس الشمال بعدساتهم – سلافة الفريح ..

مصورو الطبيعة المرآة الجميلة لعروس الشمال

سلافة الفريح

    عروس الشمال “حائل” أرض الأنفة والجمال؛ حباها الله السحر والفتنة والهيبة؛ من مهابة جبالها الشامخة وثراء أرضها المتيمة بغيث السماء. في حائل المطر ليس كالمطر والجبال ليست كالجبال والنخيل ليس كالنخيل؛ إنها الغانية التي اكتست ملامحها بالأصالة وارتوت شعابها بالعشق وتفتقت مفاتنها بالسماحة والكرم. من تلك الأرض نبع الفنانون والمثقفون والمبدعون. تنفسوا من رئتي أجا وسلمى وشربوا من شموخها فأمطروا الدنيا بوابل إبداعاتهم..

نستضيف اثنين من مبدعي الضوء الحائلي الذين عكسوا جمال عروس الشمال بعدساتهم فابتسمت لهما حياء في شروقها

وغروبها؛ في جفافها وارتوائها فكانت هذه الإضاءات من الفنانين رياض التركي ومحمد الفوزان.

 

رياض التركي

 

رياض أحمد التركي طالب في كلية الهندسة بجامعة حائل، تخصص هندسة كهربائية، عضو في مجموعة حائل للتصوير الضوئي، بدأ عالم الضوء في منتصف عام 2011 ووجد نفسه أكثر في تصوير المناظر الطبيعة (لاندسكيب) يسعى دائما في الارتقاء بنفسه وتطوير أفكاره وتطوير معداته ويتفاءل دائماً لمستقبله. ويطمح في الاحتراف بهذا المجال وأن تكون له بصمه فيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد الفوزان

 

محمد عبدالمحسن محمد الفوزان ٢٠ سنة طالب في جامعة حائل تخصص هندسة ميكانيكية بدأ عام ٢٠١١ في التصوير الفوتوغرافي، في المجالات: تصميم وبرمجة المواقع، الرسم الكاريكاتيري، التصوير، الخط. قدمت في هذه المجالات العديد من الدورات في الانترنت والورش التدريبية.

 

 

 

 

 

 

 

وهذا غيض من فيض عباقرة اللاندسكيب الذين سنعرض أعمالهم لاحقا بمشيئة الله.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى