الفنانة المصورة”جين لونغ” artista Jane Long .. المقيمة في أستراليا .. تعتمد تقنية تلوين صور الأبيض والأسود القديمة هي وسيلة ممتازة لإعادة إحيائها بين الجماهير ..لقد أ عطى الحياة إ لى العديد من الصور القديمة بالأ بيض والأ سود التي أ ضافت لمسة من معيبة والكثير من الأ لوان.. -مشاركة ‏منشور‏ ‏‎Omar Alnahi‎‏ من قبل ‏‎mott.pe‎‏..

مشاركة ‏منشور‏ ‏‎Omar Alnahi‎‏ من قبل ‏‎mott.pe‎‏. إضافة ‏‏13‏ صورة جديدة‏ من قبل ‏‎mott.pe‎‏ — مع ‏‎Clarita Azcúi‎‏ و‏‏7‏ آخرين‏. Mira como la artista Jane Long le ha dado vida…

ألف معرض ومعرض يحط ترحاله في المعرض السنوي العام الحادي عشر لفناني نادي التصوير الضوئي في القطر العربي السوري برعاية الدكتورة نجاح العطار – وزيرة الثقافة وبالتعاون مع نقابة الفنون الجميلة – دمشق – صالة الشعب للفنون الجميلة – 17 – 12 – 1990م – 31-12- 1990م- أرشفة : فريد ظفور – مشاركة : Imad Kerbaj ..

ر

ألف معرض ومعرض يزور المعرض السنوي السادس لفناني التصوير الضوئي بسورية مع أسماء الفنانين المشاركين الـ 72 فناناً وفنانة – في دمشق – صالة الرواق في -24-12-1985م – أرشفة فريد ظفور – مشاركة: Imad Kerbaj..

صالة الرواق في -24-12-1985م وكان المعرض السنوي السادس

حديث الكاميرا يحكي قصة المكان بعدسة المصور العالمي الشهير (( ستيف ماكوري )) ..تابعوا معنا مع أروع صوره بجولة من حول العالم ..

أروع صور من حول العالم بعدسة المصور الشهير ستيف ماكوري ستيف ماكوري هو واحد من أشهر وأهم المصورين الصحافيين في العالم. ولد في الولايات المتحدة ولكنه يقضي معظم وقته في…

بالصور أكثر المنازل الملونة روعة وجمال وأناقة وكأنها لوحة فنية.. .بالاضافة الى التناسق والانسجام باستخدام الالوان ..- من قبل ‏‎Yusra Ajam‎‏..

تمت إضافة ‏‏5‏ صور جديدة‏ من قبل ‏‎Yusra Ajam‎‏. أكثر المنازل الملونة روعة وجمال وأناقة وكأنها لوحة فنية.. .بالاضافة الى التناسق والانسجام باستخدام الالوان .. ظهرت هذه المنازل وكانها قطعة…