ترصد تألق النجوم 200 صورة في أول «أوسكار مصري»..حيث أقامت مؤسسة «دير جسيت» وتحت رعاية كل من ماجد حسنى وأحمد حميد حفل أوسكار العرب الأول في مصر ..بفندق موفنبيك في مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي نظمه وليد منصور..

200 صورة ترصد تألق النجوم في أول «أوسكار مصري» أقامت مؤسسة «دير جسيت» وتحت رعاية كل من ماجد حسنى وأحمد حميد حفل أوسكار العرب الأول في ##مصر، مساء الجمعة 25…

صور من حفل تكريم الفنان (( ميثم الموسوي )) ومشاركته في المعرض الفني لجائزة الفنان (( فؤاد شاكر )) الذي نظمه منتدئ فن الفوتغراف في ذي قار..

إضافة ‏‏13‏ من الصور الجديدة‏ من قبل ‏ميثم الموسوي‏. اليوم خلال تكريمي ومشاركتي في المعرض الفني لجائزة الفنان فؤاد شاكر الذي نظمه منتدئ فن الفوتغراف في ذي قار..

من ‘معرض دبي للصورة’ .. – سمو الشيخة (( لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم )) أثناء إفتتاحها اليوم الخاص للسيدات في معرض دبي للصورة ..- صورة لوالدها الغالي صاحب السمو الشيخ (( محمد بن راشد آل مكتوم )) بعدسة المصور (( هنري دلال )).. وتعرض لأول مرة ضمن مقتيات أخيها سمو الشيخ (( حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم )) الخاصة ..

HIPA https://instagram.com/p/BDGvaA4Kfrv/ @HIPAae on Instagram: “‪#‎Repost‬ @latifamrm1 ・・・ من ‘معرض دبي للصورة’ .. صورة لوالدي الغالي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التقطت بعدسة المصور هنري دلال وتعرض…