يقيم المصور (( ضياء عزيز Dheaa Aziz )) معرضه الشخصي الأول بعنوان (( رحلة الى أرض الميعاد )) .. بعد المحطة الأولى في بغداد و المحطة الثانية في الصين ستكون المحطة الثالثة في قاعة المركز الثقافي في كربلاء ..وننتظركم يوم الخميس -14-4-2016م .. والجمعة القادمين..

كتب الأستاذ الفنان (( سعيد الشامسي – دبي )) عن (( منتدى دبي للصورة 2 )) .. والذي وضع منحى لم تتطرق اليه كثير من الفعاليات السابقة و الكثيره خلال السنوات الماضية و القائمين عليه يعتبروا سباقين في توظيف هذا الحدث عملياً و معرفياً، ..

منتدى دبي للصورة 2 بقلم الفنان سعيد الشامسي خاص لعرب فوتو سعيد الشامسي – دبي الحراك الثقافي الفني و الحوارات و المناقشات و الندوات تثري المعرفه و تنمي ثقافة الاطلاع…

إنتهت لجان التحكيم في مسابقة عُمان الدولية الأولى للتصوير الضوئي من تحكيم الأعمال المقدمة في اربعة صالونات، وبلغ عدد الأعمال أكثر من 7200 صورة من 61 دولة لعدد 551 مصور… – المسابقة تعتبر إضافة كبيرة للمشهد الثقافي في السلطنة كونها نعزز من حضور الفوتوغرافيين العمانيين ..

٧٢٠٠ عمل فني فوتوغرافي من ٦١ دولة لجان التحكيم في مسابقة عمان الدولية الأولى للتصوير الضوئي تنهي اعمالها خاص لعرب فوتو إنتهت لجان التحكيم في مسابقة عُمان الدولية الأولى للتصوير…