يقدم لنا الأستاذ (( رمزي حيدر Ramzi Haidar )) درس عملي مع مجموعة من طلابه بورشة أحد بائعي الخرضة .. في : (( صورة و حكاية – Soura wa Hikaya / في صور )) – قصة الصور من (لبنان)‏ – من قبل ‏‎Ramzi Haidar‎‏…- بيت المصور ..

إضافة ‏‏5‏ من الصور الجديدة‏ من قبل ‏‎Ramzi Haidar‎‏. ‏صور (لبنان)‏، ‏لبنان‏ · صورة و حكاية – Soura wa Hikaya /في صور

لقطة بورترية لفلاحة مصرية من الصعيد بعدسة الفنان الضوئي (( محمد حامد سلامه ‏‎Mohamed Hamed‎‏ )) في عام 2012 م …ونفس اللقطة بورترية لفلاحة مصرية من الصعيد .. رسمها الفنان التشكيلي (( عصام كمال ))..بمعالجة فنية تشكيلية مختلفة – بتاريخ 3 يونيو 2013م ..

‏‎Mohamed Hamed‎‏.

سيلقي محاضرة الأستاذ المكون (( لامين بن ساعو ‏‎Lamine Bensaou‎‏ ) محاور حول محاضرة “سرقة الصور الفوتوغرافية” التي ستقام يوم السبت الساعة 10.30 صباحا الموافق 04 جوان في مقر مركز التكوين “أنفست بلـــوس” InvestPlus في العاصمة الجزائرية ..

محاور حول محاضرة “سرقة الصور الفوتوغرافية” التي ستقام يوم السبت الساعة 10.30 صباحا الموافق 04 جوان في مقر مركز التكوين “أنفست بلـــوس” InvestPlus في العاصمة الجزائرية و التي سيلقيها الأستاذ…

الملاكم الأمريكي..بطل العالم (( محمد علي كلاي – 1942 م – 2016م )) المولود باسم (كاسيوس مارسيلوس كلاي جونيور) – فاز كلاي ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات على مدى عشرين عاماً في 1964 و1974 و1978، وفي عام 1999 توج بلقب “رياضي القرن”.. – من قبل ‏‎Taha Krewi‎‏..

إضافة ‏‏6‏ من الصور الجديدة‏ من قبل ‏‎Taha Krewi‎‏. محمد علي كلاي ملاكم أمريكي ولد باسم (كاسيوس مارسيلوس كلاي جونيور) (بالإنجليزية: Cassius Marcellus Clay Jr) في 17 يناير 1942 في…

صور الأستاذ (( ‏‎Rasool Babel )) اثناء حضوره لمعرض (بلا رتوش) – للفنان / صباح الجماسي / والذي اقيم يوم الجمعة الموافق في / 3_5_2016م /.. مع الاستاذ الفنان ثامر جعفر والاستاذ كريم العبودي … Thamer Jafar Alhasoon مبروووك من القلب ..- من قبل ‏‎Rasool Babel‎‏. ..

من قبل ‏‎Rasool Babel‎‏. اثناء حضورنا لمعرض (بلا رتوش) للفنان صباح الجماسي والذي اقيم يوم الجمعة الموافق 3_5_2016 .. مع الاستاذ الفنان ثامر جعفر والاستاذ كريم العبودي … Thamer Jafar…