Image result for ‫الممثّل العالمي توم كروز‬‎

الممثّل العالمي توم كروز يصور فيلم ’مهمة مستحيلة: السقوط’ في أبوظبي

Image result for ‫الممثّل العالمي توم كروز‬‎
https://gallery.mailchimp.com/99df6946124684fa19e13f586/_compresseds/cb4c3d31-859b-4435-869e-38ee83ce378d.jpg

أبوظبي، 22 مارس 2018 –

قالت سعادة مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي وtwofour54: “يسعدنا الترحيب بالممثّل العالمي توم كروز وأفراد طاقم العمل والتصوير، المشارك في فيلم ’مهمة مستحيلة: السقوط’، بأبوظبي. لقد نجحت الجهود المشتركة لـtwofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام في جذب هذا الفيلم الكبير، الذي يًعد خامس أفلام هوليوود للتصوير والإنتاج في إمارة أبوظبي، والاستفادة من حسم برنامج الحوافز المقدم من اللجنة، مواقع التصوير المذهلة، الخبرات الاعلامية المتراكمة والبيئة الإعلامية المزدهرة في أبوظبي التي تدعم الأعمال الإنتاجية بكافة أحجامها.

تعتبر شركة بارامونت بيكتشرز واحدة من أهم وأبرز استوديوهات السينما العالمية، وقد تمكنت twofour54 من توفير الدعم اللازم لفريق عمل فيلم ’مهمة مستحيلة: السقوط’ الذي تقوم الشركة بإنتاجه، بما ضمن سير عملية التصوير والإنتاج بسلاسة تامة. ونحن نتوقع استقطاب المزيد من صنّاع المحتوى إلى إمارة أبوظبي في المستقبل.”

Image result for ‫الممثّل العالمي توم كروز‬‎

الـصـور والـمـرفـقـات
صورة لتوم كروز مع فريق twofour54 وفريق ADFC

-انتهى-

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
السيدة مريم الحمادي، هاتف: 565014272 971+
بريد إلكتروني: [email protected]

عن twofour54

مركز صناعة الإعلام والترفيه في إمارة أبوظبي، وقد تأسست بهدف إرساء دعائم المنطقة الإعلامية الحرة في العاصمة الإماراتية، وتوفير المرافق والخدمات لجذب الشركات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية للإمارة.

كما تكمن مهمتها في تمكين جيل جديد من القادة المبدعين وبناء أبوظبي كمركز رائد في منطقة الشرق الأوسط لإنشاء المحتوى، وتوفر twofour54 مرافق إنتاج عالمية المستوى، ومبادرات لتنمية المواهب وبرامج تدريبية، وخدمات لدعم الأعمال التجارية للشركات الإعلامية.

يضم مجمع twofour54، التي تم ابتكار تسميتها لتدل على الإحداثيات الجغرافية لإمارة أبوظبي، حالياً أكثر من 470 شركة إعلامية وترفيهية، من ضمنها سكاي نيوز عربية، إيمج نيشن، يوبيسوفت، CNN، فوكس، فلاش انترتيمنت، M&C Saatchi، Flat6Labs. فضلاً عن تجمع للموظفين المستقلين المتحدثين باللغتين العربية والإنجليزية، ومجتمعاً إبداعياً من الطامحين للعمل في مجال الإعلام.

twofour54 مملوكة من قبل هيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي.

Image result for ‫الممثّل العالمي توم كروز‬‎

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.