الرئيسية / التراث اللامادي / نقدم لكم عن حياة الشاعر الروسي# بوشكين..حقائق مثيرة للإهتمام..

نقدم لكم عن حياة الشاعر الروسي# بوشكين..حقائق مثيرة للإهتمام..

لحظات مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين

حقائق مثيرة للاهتمام حول حياة بوشكين للأطفال: المساعدة في دراسة سيرة الشاعر في المدرسة

 

لكل تلميذ روسي ألكسندربوشكين هي واحدة من الأماكن الرئيسية في الأدب السوفياتي. لقد بدأنا دراسة أعمال الشاعر تقريبا من الدرجة الأولى، وتستمر أثناء مرور المناهج المدرسية كله، وبعض قراءة بوشكين وحياته كلها. وذلك لأنه على حد سواء القاص والشاعر والكاتب النثر، والمصلح الكبير للغة الروسية (قارن اللغة الأدبية من الأعمال كانت مكتوبة قبل مجيء الشاعر، واحد التي لخلق أعظم أعماله).

لكن في كثير من الأحيان يتم تدريس سيرة الشاعربرنامج المدرسة هو أكاديميا وجفافا دون داع ، مما يجعل الأطفال يفكرون في شاعر مؤذ وشاعري حي كطابع محترم ، تعالى ، يكاد يكون مدى الحياة من خلال نصب تذكاري. يتم الكشف عن حقائق مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين للأطفال ، يتم تجنبها من قبل المعلمين في مختلف الطبقات. لكن هذا لا ينبغي أن يكون كذلك! وتصبح صورة الشاعر حقا جسدا ودما ، عندما تستخدم حقائق مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين للأطفال في دراسة مواد السيرة الذاتية في الدرس. وهذا يساعد على إثارة اهتمام الشباب بالشخصية بالضبط ، الذي لم يكن غامضًا أبداً و “محافظاً عليه” ، وذلك في صورته العبقرية.

حقائق مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين للأطفال

حقائق مثيرة للاهتمام حول حياة بوشكين للأطفال

الأطفال من مختلف الأعمار يهتمون بمختلفالأحداث. الأصغر منها حالات مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين عن طفولته. أولئك الذين هم أكثر نضجا – تفكيره الحر والمشاركة في حركة Decembrists. الخريجين – الأهم من ذلك كله حياة الشاعر الشخصية وهواياته العديدة. سنحاول أيضا تسليط الضوء على لحظات مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين من أجل تنشيط التدريس إلى حد ما.

مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين

الأفريقي

من المعروف أن أسلاف ألكسندر سيرجيفيتش -الأفارقة الحقيقيين. وكان شعر الشاعر يتجعد بشكل طبيعي على شكل تجعيد الشعر. مسقط رأس أسلاف ألكسندر سيرجيفيتش المحتمل هو إثيوبيا. لذلك ، حتى في روسيا ، إما أنها مازحة ، أو جدية ، تسمى أحيانًا الشاعر الشعبي الروسي-الحبشي. وهذا ليس بدون أساس. على سبيل المثال ، في مدينة أديس أبابا الأفريقية في إثيوبيا عام 2002 ، تم نصب نصب تذكاري لبوشكين ، حيث تم تسجيل نقش “شاعرنا”. وبشكل عام، أن تكون دقيقة تاريخيا، عاش هناك مرة واحدة لا تقل شهرة (لفيلم “الزنجي بطرس الأكبر”، على سبيل المثال)، جد بوشكين – إبراهيم هانيبال، العائلي بتروفيتش – تكريما للملك مسمى. يوجد أيضًا شارع بوشكين في هذه المدينة ، حيث يوجد نصب تذكاري للشاعر.

 

قرد

كطفل ، عانى الشاعر مما بدا عليهكثيرا في افريقيا. كان يشعر باستمرار أن شفتيه وشعره وعيونه تفسد مظهره. وفي المدرسة الشاب ساشا مغرم “قرد”. ولكن بعد مرور عدة سنوات اعتاد على هذا اللقب وكان فخورا به (وفقا لشهادة أصدقائه). وكان ظهور الشاعر أصليًا بحيث كان لدى العديد من النساء مشاعر طرية بالنسبة له.

قصص مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين

زلزال

مثيرة جدا للاهتمام من حياة بوشكينالظرف: تذكر ألكسندر سيرجييفيتش نفسه من سن صغير. وقال إنه في إحدى المرات ، لاحظ أثناء السير أن التربة تتأرجح تحت قدميه ، وأن الأعمدة كانت تهتز. كان زلزال وقع في 1803. ثم كان القليل ساشا 4 سنوات من العمر.

اللقاء الأول مع الملك

حول نفس السنوات ، التقى الشاعر في المستقبل معالقيصر الاسكندر الاكبر. انتهى الاجتماع تقريبا مع وفاة ساشا قليلا ، حيث سقط تقريبا تحت حوافر الحصان الامبراطور ، الذي خرج للنزهة. احتفظ القيصر بحصانه ، فهرب بوشكين بخوف طفيف ، لكن معظم الممرضة ، المعروفة بإرينا روديونوفنا ، كانت خائفة.

لحظات مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين

في صالة حفلات

تعيين في Tsarskoye Selo Lyceum كان صغيرًا ومجموعًا30 طالب. لكن الشاعر المستقبلي كان مرتبطا هناك من قبل عمه ، وهو أيضا شاعر ، فاسيلي بوشكين ، الذي كان شخصا مؤثرا وقاد التعارف مع سبيرانسكي. لم يدرس ألكسندر جيدا ، وكان واحدا من آخر في أدائه الأكاديمي. لكن في المهرجان ظهر موهبته الشعرية القوية. هنا يقوم بتأليف قصائده الأولى ، التي تميزت بعد ذلك بالنضج والرومانسية (بعد كل شيء ، في الواقع ، كان طلاب صالة حفلات الأطفال لا يزالون أطفالًا وفقًا للمفاهيم الحالية). حدث مثير للاهتمام للغاية من حياة بوشكين: هنا ، في صالة حفلات ، يقع في الحب لأول مرة. وكم من الحب يفوز أكثر!

ظهور الشاعر

قصص مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين وكيف لهيصفها أشخاص مختلفون ، يندهشون من حيويتهم. لذا ، ادعى شقيقه ، على سبيل المثال ، أن بوشكين كان نموًا صغيرًا ، أحمقًا لنفسه. لكن فيرا ناشتشوكينا ، وهي واحدة من المعجبين المتحمسين للشاعر ، كتبت أن الشاعر كان له شعر مجعد جميل ، وكان رجلاً ذو شعر بني مع عين زرقاء ، وكان ينجذب على نحو غير عادي إلى عينيه. عندما أبعد بوشكين المحادثة ، حاول أن يثير اهتمامه بمحاوره ، مما يظهر سحرًا طبيعيًا. ولكن في كثير من الأحيان كان يشعر بالملل ، وفقد كل الاهتمام على الفور في المحاور.

مبارزة الشاعر

كان بوشكين شديد الفتوة منذ الطفولة وذكية والفكر الحر. هذا المزيج تصرف على بعض معارفه باعتباره قطعة قماش حمراء على الثور. وقعت أول مبارزة في صالة حفلات ، في أوائل الشباب. تم استدعاء كل ألكسندر سيرجيفيتش إلى مبارزة (واستجاب بشكل إيجابي ، تكريما) أكثر من 90 مرة ، وعرض الشاعر نفسه لتصوير 150 مرة أخرى! قد يكون السبب فارغًا وعديم الجدوى تمامًا: حجة شائعة تتحول إلى شخصيات ، وهي كلمة مهملة تخلى عنها شخص ما. وهلك بوشكين من الطلقة التي أنتجتها دانت خلال المبارزة.

حالات مثيرة للاهتمام من حياة بوشكين
حقائق مثيرة للاهتمام حول حياة بوشكين للأطفال ،نظرا خلال دراسة سيرة الشاعر العظيم ، ودعا إلى تحقيق أقصى قدر من الانتعاش ، “إعادة فتح” الصورة ، لفت انتباه الرجال إلى شخصية الكسندر سيرجيفيتش. هذه الحقائق تبسط إلى حد كبير دراسة إبداع بوشكين وتاريخ الأدب ككل.