قطع سفيتلانا

سفيتلانا ريزانوفا مغنية روسية مشهورة

سفيتلانا إيفانوفنا ريزانوفا مغنية سوفياتية وروسية ، وفنانة تكريمية من جمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفياتية ، وفنانة الأغنية الشعبية “الرقص الأبيض”.

المغنية سفيتلانا ريزانوفا: السيرة الذاتية

ولدت سفيتلانا في 9 يونيو 1942 في ستالينجراد(الآن فولغوغراد). عمل والدها كمعلمة ، وكانت والدتي طبيبة. لكونها فتاة صغيرة ، كانت تحب بالفعل الغناء والأداء على خشبة المسرح ، دون خوف من جمهور كبير. في سنوات دراستي ، كنت أعمل في أنشطة فنية للهواة. بعد تخرجها من المدرسة الثانوية ، دخلت أستوديو مسرح في مدينتها الأم.

تم تسليم البيانات الصوتية من قبل الشبابالمغني قبل اختيار صعب: للعب في مسرح الأوبريت ، حيث دعا مرارا وتكرارا ، أو الذهاب إلى السباحة منفردة متنوعة. بعد تأملات طويلة لا يزال سفيتلانا يختار المسرح. اصنامها هي نجوم العالم: أريثا فرانكلين ، توني براكستون ، ايلا فيتزجيرالد.

مهنة موسيقية

أول عمل من سفيتلانا Rezanova كانت المشاركة فيالبوب ​​فرقة “نسيم” في قازان، حيث كانت عازف منفرد. خلال العروض عليه لفت انتباه اناتولي كرول وقريبا المقترحة للانضمام أوركسترا الجاز له في تولا. وفي وقت لاحق، على الطريق رصدت امرأة اثنين فقط شخص ناجح في عالم الموسيقى: مدير “قاعة الموسيقى” ليو Rachlin وزعيم جماعة الصوتية “جولي الزملاء” بافل Slobodkin.

أولا ، اختار المغني “قاعة الموسيقى” ، على الرغم منإقناع سلوبودكين بالانضمام إلى مجموعته. في أوركسترا الجاز ، استغرقت سنة واحدة فقط ، ثم انتقلت إلى مجموعة “Jolly Fellows”. ما هو ملحوظ ، في هذه الفرقة ، جاءت بعد أن ترك الفنان الشهير نينا برودسكايا. وبعد سفيتلانا كعازف منفرد جاء كل المعشوق ألا بوغاتشيفا. كانت هناك أوقات عندما شاركت رزانوفا حتى ازياء المسرح مع Prima donna.

كما تقول سفيتلانا ريزانوفا: “عندما لعبت في” Jolly Fellows “، مع Alla Pugacheva ، كثيرا ما كنا نجتمع في نفس المرحلة. عادة ، افتتحت أللا أدائها بأغنيتها الغنائية “دروزدي” ، تاركة في ثوب متواضع. ولعبت مع اللاعبين في النهاية مع أغنية “من الفجر إلى الغسق”. أتذكر أن آلا في غرفة الملابس قالت إن وقتها سيأتي ، وستصبح مشهورة. كان كل شيء يدور حول المعبد الخاص بي ، لكنني كنت أؤمن به. والآن ، بعد بضع سنوات ، عندما خرجت أغنية “هارلكوين” من قبل ألا بوريسوفنا ، فازت في مسابقة “أورفيوس” ، التي تبدأ منها مسيرتها النجمية. ”

مغني سفيتلانا

أغاني شهيرة

في عام 1974 ، سعت المغنية سفيتلانا Rezanova المشجعين مع الافراج عن CD مع الأغاني مثل:

  • “تغادر أوراق نائمة” ، المؤلف V. Dobrynin؛
  • “أن تحب خطوة واحدة” ؛
  • “الرقص الأبيض” ؛
  • “زهرة فتاة أنيوتا” ؛
  • “حسنا ، يستمر الصيف.”

أصبح تكوين “الرقص الأبيض” بطاقة زيارة في عالم الموسيقى ل Rezanova.

نجاح مذهل

الشهرة الدولية والمغنية سفيتلاناتلقت رزانوفا في عام 1972 في مسابقة أغنية البلغارية الشعبية “جولدن أورفيوس” في دويتو مع ليو ليشينكو. تمكنت سفيتلانا للحصول على الجائزة الأولى ، وليو – الثالث. لكن خطاب ريزانوفا لم يكن بلا فضيحة. خلال العرض الذي أقيم في المسابقة ، كانت ترتدي ملابس جريئة وصريحة للغاية ، حيث تم إقصاء المطربة من بث التلفزيون السوفيتي.

سفيتلانا rezanova السيرة الذاتية
بعد عودته من بلغاريا تفضل مواصلة العمل في Moskontsert، ولكن كما عازف منفرد في كتابه الفرقة الشخصية. ويبدو أيضا بانتظام في المطاعم “أربات”، “متاهة”.

الجوائز والمشاركة

في مسابقة أغنية “براتيسلافا ليرا” في تشيكوسلوفاكيا تلقى مكافأة ، في “مهرجان شلاغر” في ألمانيا فاز بالجائزة الثانية ، وبعد عام واحد في نفس الحدث تلقى الجائزة الأولى.

شاركت بدور نشط في البرامج التلفزيونية السوفييتية والأجنبية:

  • “الضوء الأزرق” ؛
  • “موتلي مرجل”
  • “الاستوديو السادس (بولندا)”.

سفيتلانا rezanova سيرة المغني
على حساب Rezanova هناك 150 أغنية. لم تؤدِ فقط كمغنية ، بل كمؤلفة لأشعارها للتركيبات.

سفيتلانا ريزانوفا: الحياة الشخصية

كان أول زوج للفنان عازف الجاز يوريGenbachev. كما اعترفت الممثلة نفسها ، وشملت محبيها فاليري Zolotukhin ، كاريل غوت ، فياتشيسلاف Dobrynin ، مسلم Magomayev ، فالنتين Gaft.

مع Vyacheslav Dobrynin عملوا على نفس المرحلة. رحلتها الرومانسية خلال دراسته في جامعة موسكو الحكومية. كان كلاهما علاقات في ذلك الوقت ، ولكن التقيا دوريا.

سرعان ما ظهرت في حياة سفيتلانا Rezanovaفالنتين جفت. انفصلوا عندما رفضها الممثل طلبًا صغيرًا ، ألا وهو استعارة ألفي روبل. كان هذا المبلغ Rezanova لا يكفي لشراء سيارة.

سفيتلانا قطع الحياة الشخصية
مع الفنان فاليري Zolotukhin ، وكان الفنانالعلاقة ، عندما كان متزوجا من نينا شاتسكايا. وكما تقول المغنية نفسها ، فإن فاليرا قد حرص بشدة على تقديم الهدايا ، ولكن بعد مرور بعض الوقت ، هرب إلى زوجته الحالية تمارا.

في مسلم Magomayev – زميل في المحل ، وقالت انهاوقعت في الحب من النظرة الأولى. حسنا ، كيف لا يمكن أن أحمل مع هذا الرجل الوسيم؟! احتل رجل موهوب وكرم ومدهش قلب المغني في لحظة. على الرغم من أنها كانت متزوجة ، استمرت في رؤية المسلم.

حتى الآن ، سفيتلانا Rezanova ،التي سيرة ذاتية غنية جدا ، تعيش وحدها ، وليس هناك أطفال. حاولت المرأة الحصول على طفل في الكثير من الأحيان ، لكنها لم تنجح. وفقا لسفيتلانا ، هذه مأساة كبيرة. وهي الآن وحيدة وتضع نفسها في الماضي.

فيلموغرافيا

شاركت سفيتلانا ريزانوفا ، التي تضم سيرتها الذاتية التمثيل ، في تصوير بعض الصور التي كان يلعبها المغني:

  • في عام 1972 ، في فيلم “Sibiryachka”.
  • في عام 1973 ، في “التحقيق الجنائي” (غنت أغنية “كن حذرا ، الحب!”).

في الختام ، أود أن أتمنى لسفيتلانا ريزانوفا ، سيرة حياته الغنية والمشرقة ، المزيد من النجاحات في الإبداع والوئام في حياتها الشخصية.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.