الرئيسية / التراث اللامادي / نقدم لكم مجموعة صور من#حديقة_ نيوكولو_ كوبا_ الوطنية_بالسنغال..و هي رمز سياحي لا يمكن انكارها للسنغال وفخرها الوطني..-مشاركة:Kostya Khimichenko والزميل Mahmoud Salem.

نقدم لكم مجموعة صور من#حديقة_ نيوكولو_ كوبا_ الوطنية_بالسنغال..و هي رمز سياحي لا يمكن انكارها للسنغال وفخرها الوطني..-مشاركة:Kostya Khimichenko والزميل Mahmoud Salem.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شجرة‏، ‏نبات‏‏، ‏‏سماء‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

حديقة نيوكولو كوبا الوطنية هي رمز سياحي لا يمكن انكارها للسنغال وفخرها الوطني. وكيف يمكن ان يكون مختلفا اذا كان موقع اليونسكو الوحيد للتراث العالمي في هذا البلد. الطبيعة الفريدة والتنوع البيولوجي للحديقة الوطنية هي ببساطة مثيرة للاعجاب. يقع في وادي نهر غامبيا، الذي يعتمد طولها الكامل على الموسم. ومع ذلك، حتى الان، فان المناظر الطبيعية في الحديقة فريدة من نوعها حقا، وللاسف الكلمة الرئيسية هي “حتى الان”. في عام 2007 بسبب حجم الصيد المدهش من اليونسكو ادرجت الحديقة في قائمة الاشياء التي تهدد الدمار. منذ عام 1981، عندما اصبحت الحديقة كائن لليونسكو، حتى عام 2016، انخفض التنوع البيولوجي للثدييات بنسبة 40 %! ومن المؤسف ان بلد ضعيف اقتصاديا لا يمكن ان يوفر الحفاظ الفعال للاقليم الذي هو اكبر من منطقة تشير من اوكرانيا… لذلك، نحن نستمتع بالمناظر السحرية وعالم الحيوان في niocolo-koba بينما لا تزال مثل هذه الفرصة هي (الصور من مصادر مفتوحة).
#Сенегал 🇸🇳 #Африка #Західна_Африка #Географія #7клас

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، ‏‏محيط‏، ‏نبات‏‏‏، ‏‏سحاب‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شجرة‏، ‏نبات‏‏، ‏‏سماء‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شجرة‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏
  • Rimma Rovenska

    Людина – найстрашніша істота на планеті

لا يتوفر وصف للصورة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏عشب‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
Kostya Khimichenko إلى Природничо-географічне товариство

Єдина зебра на планеті, у якої візерунок не смужками, а цятками (Масаї Мара, Кенія 🇰🇪 фото Ashish Parmar).

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، ‏شجرة‏‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، ‏‏محيط‏، ‏نبات‏‏‏، ‏‏سحاب‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شجرة‏، ‏سماء‏‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏عشب‏، ‏‏نبات‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، ‏شجرة‏‏، ‏‏نبات‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شجرة‏، ‏نبات‏‏، ‏‏سماء‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، ‏شجرة‏‏، ‏‏سحاب‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شجرة‏، ‏‏نبات‏، ‏سماء‏‏‏، ‏‏عشب‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شجرة‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، ‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏