أعلنت شركة سوني إصدارها Sony FDR-AX43 UHD 4K Handycam ..كاميرا رقمية محمولة باليد لتدوين وتصوير الفيديو بدقة 4K.

اطلاق Sony FDR-AX43 كاميرا رقمية محمولة باليد لتدوين وتصوير الفيديو بدقة 4K

أعلنت شركة سوني للتو عن إصدار كاميرا Sony FDR-AX43 UHD 4K Handycam الجديدة التي تتضمن مانع اهتزازات في جسم الكاميرا، مع توفير تسجيل فيديو بجودة UHD 4K عالية الجودة لتلبية احتياجاتك الإنتاجية، يمكن لأي مستخدم كاميرا Handycam أن يشعر بالتعامل السهل والواجهة البسيطة، ولكن يمكن للمحترفين أيضًا تقدير الدقة العالية ومعدل البت، وتقريب 30x وعدسة زايس عالية الجودة والقدرة على تسجيل لقطات التتبع الثابتة.

Sony FDR-AX43

* ميزات كاميرا Sony FDR-AX43

مثل نظيره السابق، FDR-AX53، يتميز Sony FDR-AX43 بنظام BOSS” Balanced Optical SteadyShot” بالإضافة إلى مانع اهتزازات مدمج جديد لإنشاء لقطات حركة أكثر سلاسة، تحافظ على نفس عدسة زايس العريضة مقاس 26.8 مم f / 2.0 مع زووم 20 x ، وطلاءات واقية من التوهج وتباين عميق يحافظ على “مظهر زايس” الشهير.

اطلاق Sony FDR-AX43 كاميرا رقمية محمولة باليد لتدوين وتصوير الفيديو بدقة 4K

تمنحك ميزة التكبير / التصغير المحسنة بدقة 30 x 4K و 40 x HD خيارات أكثر للتأطير عندما تكون بعيدًا عن هدفك، ولا داعي للقلق بشأن التركيز أثناء التنقل، تتيح لك ميزة التركيز التلقائي الذكي تتبع أهدافك دون الحاجة إلى ضبط التركيز باستمرار.

* مستشعر الكاميرا

تحافظ Sony FDR-AX43 أيضًا على نفس التسجيل عالي الدقة مثل سابقاتها، باستخدام مستشعر Exmor R CMOS للحصول على أداء فائق في الإضاءة المنخفضة يصل إلى فيديو 4K30 XAVC S بمعدلات بت عالية تصل إلى 100 ميجابت / ثانية.

بالإضافة إلى ميزاته الخاصة، تستخدم كاميرا الفيديو أيضًا تأثيرات مثل الفاصل الزمني 4K والتسجيل البطيء بمعدلات إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية، حتى تتمكن من التقاط الأحداث المثيرة وإضافة الإبداع إلى إنتاجاتك، لا يقتصر استخدام AX43 على تسجيل الفيديو عالي الجودة، لأنها تسجل صوت 5.1 أو ستيريو يعطي تجربة غامرة للمشاهدين.

اقرأ أيضا: الكشف عن Hollyland Cosmo M7 شاشة عرض لمراقبة لقطاتك لاسلكياً

عند الانتهاء من تصوير الفيديو الخاص بك، تسهل Sony FDR-AX43 تحريره بسرعة من خلال تطبيق Highlight Movie Maker المدمج لإنشاء أفلام قصيرة لمشاركتها عبر Wi-Fi بلمسة زر واحدة، أصبح التنقل بين اللقطات والإعدادات أمرًا سهلاً باستخدام شاشة LCD كبيرة تعمل باللمس قابلة للطي بحجم 3 بوصات، ويمكنك حفظ اللقطات ومشاركتها باستخدام هاتفك الذكي عبر Wi-Fi أو باستخدام بطاقة SDHC / SDXC عالية الجودة.

سعر كاميرا سوني FDR-AX43 يبلغ 850$ دولار امريكي، إذا كنت ترغب في رفع جودة اعمالك إلى 4K فإن هذه الكاميرا احدى خياراتك، قم بزيارة موقع B&H للتعرف على المزيد من مواصفات الكاميرا.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة