بدء فعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد في دورته الـ 19 

بمشاركة 60 فنان من أكثر من 50 دولة

بدء فعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد في دورته الـ 19

2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

 الرسم على الأجساد
 لندن ـ ماريا طبراني

نشر موقع “الديلي ميل” صور لفعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد ، في دورته التاسعة عشرة ، حيث شارك في المهرجان العديد من الفنانين الذين حولوا أجسادهم إلى أعمال فنية مذهلة.
وفي ذلك الحدث السنوي الذي يستمر مدة ثلاثة أيام يتم تزيين أجساد المشاركين بالطلاء ومساحيق التجميل لخلق مظاهر توحي بأنهم كائنات من أحد أفلام الخيال العلمي.

وقد شارك فيه 60 فنانًا من أكثر من خمسين دولة مشاركة ، كما يشهد المهرجان عددًا من المسابقات في 13 فئة منفصلة ، من بينها المنافسة في المؤثرات الخاصة في الرسم على الأجساد، والتلوين باستخدام الفرشاة والإسفنج، والتأثيرات ما فوق البنفسجية.

بدء فعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد في دورته الـ 19

وشمل الاحتفال النماذج البشرية، من بينهم إمرأة شقراء قامت بتغطية وجهها بجمجمة لرأس حيوان ، بها مجموعة من القرون الحادة، وقد كانت الشقراء أكثر تحفظًا ، ولم تُظهر جسدها عارياً تمامًا ، بل كانت ترتدي ثوبًا ، وتزين جسدها بالورد والفراشات.

وقالت الفنانة الألمانية المشاركة في المهرجان للمرة الثالثة ، كارين دينغر ” تسمى اللوحة المرسومة على جسدي يوتوبيا ، وتعبر عن عالم تتحقق فيه جميع الأحلام”، بالإضافة إلى اللوحة المرسومة على جسدها العار ارتدت المشاركة أجنحة ضخمة تمتد إلى ركبتها، على شكل قلب باللونين الأبيض والأحمر.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.