بين السخرية منها والدفاع عنها.. إليكم ملكة جمال الجزائر 2019 (صور)

فازت الفتاة الجزائرية خديجة بن حمو من ولاية أدرار بلقب ملكة جمال الجزائر لعام 2019 بعد منافسة قوية مع 16 فتاة من حسناوات البلاد.
شاهد| الصورة الأولى لأبعد عملية استكشاف بتاريخ البشرية

ملكة جمال الجزائر

وأعربت ملكة جمال الجزائر عن سعادتها لتتويجها باللقب، مؤكدة أنها تتمنى أن تكون على قدر المسئولية وأن هدفها هو القيام بالأعمال الخيرية.
وحول المعايير التي تم اختيارها على أساسها، قالت خديجة إنها ترجع لاهتمامها بالأعمال الخيرية وعاداتها وتقاليدها بالإضافة إلى ابتساماتها وثقافتها التي تتحلى بها.
ومن جانبه قال حمداد رئيس لجنة تنظيم ملكة جمال الجزائر إنه تم إجراء تصفيات المسابقة النهائية في 21 يوماً بعد العمل على مدار 6 أشهر لاختيار أجمل الفتيات.
ألغاز غريبة حول العالم لا يوجد لها حل إلى الآن!

ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

وأحدث فوز خديجة بن حمو بلقب ملكة جمال الجزائر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حدث انقسام في الآراء وقال البعض إنها غير مناسبة لهذا اللقب وأنها لا تمتلك من الجمال ما يؤهلها للفوز به – بحسب وصفهم.
وعلى الجانب الآخر شهد هذا الرأي هجوماً عنيفاً من قبل آخرين الذين أكدوا أن الاختيار يكون وفقاً لمعايير عديدة وليس الجمال فقط مثل الثقافة والجانب الإنساني والقدرات العلمية والذكاء والموهبة.
وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السخرية التي شنها الكثيرون على ملكة جمال الجزائر، مؤكدين أن ذلك لا يجوز وليس من الأخلاق.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.