أبيض وأسود وملونالكل

تستضيف تونس / صورة فوتوغرافية / مهرجان / ثقافة مدينة ” المنستير ” التونسية .. الدورة الثامنة للصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية – ‏‎Abdul-Rasool Aljaberi‎‏ و‏‎Amor Abadah Harzallah‎‏..

 

‏‎Abdul-Rasool Aljaberi‎‏ و‏‎Amor Abadah Harzallah‎‏

تونس / صورة فوتوغرافية / مهرجان / ثقافة مدينة ” المنستير ” التونسية تستضيف الدورة الثامنة للصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية
تونس في ٢٧ ديسمبر / أ ش أ /

تستضيف مدينة المنستير الواقعة وسط شرقي تونس الدورة الثامنة للصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية التي تقام على مدى ثلاثة أيام . ويشارك في هذه التظاهرة الثقافية التي ينظمها اتحاد الفنانين الفوتوغرافيين التونسيين بالتعاون مع اتحاد المصورين العرب نحو ١١ مصورا فوتوغرافيا من مصر، ألى جانب مصوّرين من كل من الجزائر و السعودية و العراق و المغرب و اليمن وفلسطين وسلطنة عمان وليبيا وتونس . وقال عمر عباده حرزالله، رئيس اتحاد المصورين الفوتوغرافيين التونسيين في تصريح له اليوم السبت أنه تم اختيار موضوع “الانسان و العمل” عنوانا لهذه الدورة. ويتضمّن برنامج المعرض محورا بعنوان “زوايا نظر” يتناول موضوع “الانسان و العمل”، ولقاء فكريا حول “الفوتوغرافيا بين صورة الواقع و الصورة الرقمية” باشراف زكرياء الشايب. كما يقدم عمار ضية مداخلة بعنوان “الابداع في الصورة الفوتوغرافية في زمن الرقميات” و مداخلة لكريم الزين بعنوان “الصورة الفوتوغرافية و علاقتها بالواقع”، من خلال تجربة الفنانة الفوتوغرافية هالة عمار.
أ ش أ

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى