ألف معرض ومعرض يزور المعرض الفوتوغرافي الخاص للجمعية العراقية للتصوير – 2011-12-19 .. عندما اقامت الجمعية العراقية للتصوير بالمركز العام معرضاً فوتوغرافياً خاص للجمعية العراقية للتصوير يوم 17- 18 كانون الاول ..

المعرض الفوتوغرافي الخاص للجمعية العراقية للتصوير
سلمان الشرع
اقامت الجمعية العراقية للتصوير المركز العام معرضاً فوتوغرافياً كبيراً يوم 17- 18 كانون الاول على قاعة الزوراء في فندق الرشيد بالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين وعلى هامش مؤتمر اتحاد الصحفيين العرب وبرعاية دولة رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي وبحضور عدد كبير جدا ضم العديد من السادة الوزراء والمسؤولين والسفراء ومدراء القنوات العراقية ورؤساء التحرير الصحف اليومية والاسبوعية اضافة الى الاشقاء العرب وهم اكثر من 14 اربعة عشر دولة عربية وكان للمعرض صدى كبير جدا لدى المتلقي العراقي وابرزهم دولة رئيس الوزراء الذي توقف اما المعرض منبهراً للدور الكبير الذي بذلته الجمعية العراقية للتصوير في ظل هذه الظروف الذي يمر بها قطرنا العزيز والجدير بالذكر جاء هذا المعرض متزامناً مع انسحاب واجلاء القوات الامريكية من العراق .
وتحدث الزميل صباح الجماسي ان الجهود الكبيرة الذي بذلها اعضاء الهيئة الادارية في الجمعية هي في سبيل تحقيق أهداف الجمعية وايصال الحقيقة امام انظار الاشقاء العرب وتوضيح الصورة الكاملة لتلاحم ابناء الشعب العراقي .
واشاد دولة رئيس الوزراء بهذا المعرض الكبير للصور الفوتوغرافية الذي برز به دور الحكومة العراقية في البناء والاعمار اضافة الى دور القوات الامنية في استتباب الوضع الامني الذي يشهده لعراق حاليا وفي نهاية اللقاء شكر دولة رئيس الوزراء جميع مصوري العراق الذين ساهموا في انجاح هذا المعرض .

المعرض الفوتوغرافي الخاص للجمعية العراقية للتصوير

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.