حسين الجسمي في حفل صناع الأمل

حسين الجسمي في حفل صناع الأمل

 

“نظراتك مصدر الفخر وتدفعنا نحو التقدم والنجاح والصعود للقمة بكل ثقة، نقتدي بك فأنت الأب وأنت المُلهم وصانع الأمل”.. بهذه التغريدة على حسابه الخاص على أنستقرام علّق حسين الجسمي على صورة تجمعه والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أثناء حضوره الحفل الإنساني والاستثنائي الذي أقيم تحت رعايته وبحضوره، حفل مبادرة “صناع الأمل 2018” في موسمها الثاني.

الجسمي قدم في الحفل أغنيته الرائعة التي كتبها سلطان مجلي، قبل أن يعيد نشرها على حسابه الخاص باليويتوب وأنستقرام، معلقا عليها بمقطع منها (جديدنا في ختام برنامج صناع الأمل.. لا وجود بنهجنا للمستحيل.. والتفاؤل درب والهمّة دليل.. نحن صناع الأمل نحن الأمل.. جيل حقق بالمحبه حلم جيل”.

حسين الجسمي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، كان ضمن لجنة تحكيم مبادرة “صناع الأمل” في موسمها الثاني، والتي تكونت منه ومن عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة، وجودة الحياة في الإمارات، والإعلامي تركي الدخيل مدير عام قناة العربية، حيث طرحوا على المرشحين للفوز بالجائزة أسئلة متنوعة حول مبادراتهم ودوافعهم الإنسانية وراءها، وأبرز التحديات التي واجهوها.

على جانب آخر أكد الجسمي لبوابة “العين الإخبارية” أن الإنسان هو الصانع الأول للأمل، ودائماً ما تبحث الإمارات عن صناع الأمل في الحياة وتدعمهم.

وعن الجائزة قال الجسمي: “ألهمني أحد المكرمين في جائزة صانع الأمل العربي 2018، الليلة، بقوله إن بذرة صناعة الأمل موجودة داخلنا كلنا، تحتاج فقط إلى من يبحث عنها ويرعاها”.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.