اسم المسلسل على برج خليفة

اسم المسلسل على برج خليفة

 

احتفى برج خلفية في دبي بمرور 25 عاماً على بث الموسم الأول من مسلسل “فريندز” Friends، الأحد، بكتابة اسم العمل الكوميدي على أعلى صرح في العالم.

وأمام المئات صدحت أغنية مقدمة المسلسل الكوميدي “تتر البداية”، مصحوبة برقصات مائية مميزة أحدثتها النافورات المحيطة برج خلفية، فضلا عن أشكال كثيرة زينت البرج مستمدة من “فرنيدز”.

واحتفل صناع المسلسل الكوميدي، الأحد، بمرور ربع قرن على إذاعة أولى حلقات “فريندز”، العمل الذي ما زال يحصد أعلى إحصائيات مشاهدة رغم مرور أكثر من عقدين على إذاعته.

وانتقلت “أريكة فريندس”، التي تعد أحد أشهر معالم المسلسل، إلى برج خليفة إذ من المقرر عرضها بأحد الأماكن هناك؛ احتفالا باليوبيل الفضي للمسلسل الذي مُنِح لقب “الأكثر شعبية” في بريطانيا.

تدور أحداث العمل في مدينة نيويورك، حول 3 فتيات و3 شباب تحدث لهم الكثير من المواقف الكوميديا خلال علاقاتهم ومشاكلهم، لكن المسلسل لا يعتمد على الكوميديا وحدها، إذ يعد المشاهد بالعديد من اللحظات الرومانسية والحزينه والكوميديا لتكتشف بعد فترة أنهم أصبحوا أصدقاء.

برج خليفة تصدر قائمة أطول 10 مبانٍ في العالم بارتفاع يبلغ 828 مترًا، ويتكون الصرح الذي اكتمل بناؤه عام 2010 من 163 طابقًا، ويضم 185 ألف متر مربع (1000 شقة) مساحة سكنية، أكثر من 28 ألف متر مربع مساحات مكتبية تشغل 49 طابقًا.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.