نتيجة بحث الصور عن أسرار الخريطة القديمة للوجه تكشف لك المرض الذي تعاني منه

أسرار الخريطة القديمة للوجه تكشف لك المرض الذي تعاني منه وكيف تعالجه في دقائق

منذ قديم الأزل اكتشف المعالجين الصينيون خريطة معالم الوجه التي تظهر من خلالها أي من الأمراض والمشاكل الأخرى الموجودة بالجسم، ويرجع سر هذه الخريطة إلى رقة بشرة الوجه التي أظهرت أن أي مشاكل فى الجسم تظهر على بشرتها من خلال طفح جلدي أو بقع في منطقة معينة وتبين الخريطة أن كل عضو فى الجسم مرتبط مع بعضه بجزء ما فى الجسم وسوف نبين فيما يلي أهم الأعراض وعلاجها.

خريطة الوجه القديمة لعلاج الكثير من الأمراض

الجبهة: الخريطة القديمة للطب الصيني اثبت أن الجبهة تشير إلى أنه في مرض في الجهاز الهضمي، الأعراض: حيث انه عند تناول الأطعمة الغير الصحية  والأغدية المحفوظة وأيضا الضغوط النفسية تؤثر بالسلب على المعدة والجهاز الهضمي واحد اهم أسباب تعب الجهاز الهضمي، الحل: تجنب المأكولات الغير صحية مع زيادة شرب الماء وتعديل مواعيد النوم وزيادتها.

 

قوس الحاجبين: يدل على وجود مشاكل بالكلى، الأعراض: وجود مشاكل بالقلب مع الإسراف في التدخين وضعف الدورة الدموية، الحل: الحد من شرب القهوة والشاي ونقلل أو نوقف التدخين مع زيادة السوائل وخاصة الماء

ما بين الحاجبين: يشير إلى وجود مشاكل في الكبد، الأعراض: كثرة تناول اللحوم.أو مرض مزمن، الحل: زيادة الطعام الطازجة مع ممارسة الرياضة والطعام الناي.

 

الأنف: مشاكل فى القلب وضعف الشرايين، الأعراض: غالبا ما تحدث نتيجة ضعف الدورة الدموية، الحل: استشارة الطبيب إذا كنت تعانى من الكوليسترول أو ارتفاع ضغط الدم فاعتمد على ممارسة الرياضة بانتظام لأنها سوف تبعدك عن الإصابة بأمراض القلب.

 

الخدود(الخدان): يدلان على مشاكل في الكلى والرئة، الأعراض: وجودها بسبب التدخين والتلوث، الحل: الابتعاد عن التدخين أو أي مصدر للتلوث مع الاستمرار في الرياضة.

 

الذقن والفم: دلالة واضحة على مشاكل في المعدة، الأعراض: نتيجة لكثرة تناول القهوة والسكر والدهون والتوابل مع عدم انتظام النوم أو الضغوط النفسية الحياتية، الحل: الابتعاد عن أى سبب اللجوء إلى الأطعمة الصحية والطازجة بديلة عن القهوة والتوابل.

 

العنق: علامة على خلل في الهرمونات، الأعراض: بسبب كثرة التوابل والملح والقهوة، الحل: الابتعاد عن التوابل والملح والحد من شرب القهوة باستمرار.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.