Photographer woman girl is holding dslr camera taking photographs. smiling young woman using a camera to take photo outdoors

نتيجة بحث الصور عن مينولتا تكشف عن كاميرا رقمية DiMAGE A1 - التصوير - 2020نتيجة بحث الصور عن مينولتا تكشف عن كاميرا رقمية DiMAGE A1 - التصوير - 2020نتيجة بحث الصور عن مينولتا تكشف عن كاميرا رقمية DiMAGE A1 - التصوير - 2020نتيجة بحث الصور عن مينولتا تكشف عن كاميرا رقمية DiMAGE A1 - التصوير - 2020نتيجة بحث الصور عن مينولتا تكشف عن كاميرا رقمية DiMAGE A1 - التصوير - 2020نتيجة بحث الصور عن مينولتا تكشف عن كاميرا رقمية DiMAGE A1 - التصوير - 2020نتيجة بحث الصور عن مينولتا تكشف عن كاميرا رقمية DiMAGE A1 - التصوير - 2020

مينولتا تكشف عن كاميرا رقمية DiMAGE A1 – التصوير – 2020

شرح مفصل لنيكون D7000 – الجزء الاول (مارس 2020).

واستنادًا إلى نجاح سلسلة كاميرات DiMAGE 7 من الكاميرات الرقمية التابعة لشركة Minolta Corporation ، تقدم Minolta الكاميرا الرقمية الجديدة 5 ميجابيكسل SLR- نوع DiMAGE A1. تم تصميم DiMAGE A1 مع وضع المصور الرقمي الإبداعي اليوم في الاعتبار.

تتميز أسرع سرعة AF في العالم بين الكاميرات الرقمية من نوع SLR من 5 ميجابيكسل * ، عدسة زووم بصرية سريعة مدمجة 2.8 / 3.5 بقوة 7x ، وسرعة مصراع أعلى تصل إلى 1/16 ، ألف من الثانية ، والماكرو المزدوج البؤري النظام ، وخيار جودة الصورة خارج نطاق الدقة ، و CxProcess II و 3 D D الجديدة للتحكم في التركيز في Minolta ، والتتبع التلقائي للموضع ، ووظيفة مقاومة الاهتزاز ، والتوافق مع أنظمة الفلاش المحمولة والاستوديو ، تستغل Minolta DiMAGE A1 قدرة التصوير الرقمي من خلال توفير الأدوات التي يحتاجها المصورون للتعبير عن إبداعاتهم وحل المشاكل البصرية. بالإضافة إلى ذلك ، أدخلت Minolta أيضًا برنامجًا جديدًا للتصوير عن بُعد للاستخدام مع برنامج DiMAGE A1 ، وهو برنامج DiMAGE Capture الجديد ، لتعزيز القدرات الإبداعية.

وقال جون سينكويز ، نائب رئيس التسويق في مجموعة المنتجات الاستهلاكية في شركة مينولتا: “تمثل الكاميرا الرقمية الجديدة DiMAGE A1 الجيل التالي من حيث الجودة والأداء من Minolta”. “تم تصميم DiMAGE A1 للمصورين الرقميين المبدعين الذين يطالبون بأعلى جودة للصور وتعدد الاستخدامات في كاميرا مدمجة سهلة الاستخدام”.

تم تصميم جهاز DiMAGE A1 الجديد حول نظام بصري ضوئي عالي الدقة مصمم لتحسين جودة الصورة. يبدأ النظام مع جهاز CCD ذي لون مبدئي يبلغ طوله 3/3 ميغابيكسل 2/3 مع 5.0 مليون بكسل فعال لصور عالية الدقة. يستخدم DiMAGE A1 تحويل A / D ذو 14 بت لتسجيل الثراء ودقة اللامتناهي للضوء.

عدسة زووم بصري بدقة تتراوح بين f2.8 و f3.5 تبلغ 7x من Minolta DiMAGE عبارة عن عدسة متطورة (APO) تستخدم شظايا شاذة (AD) لتقليل انحراف اللون اللوني في جميع الأطوال البؤرية وإنتاج صور حادة متناقضة. مع نطاق بؤري من 7.2mm إلى 50.8mm ، وهو ما يعادل عدسة تكبير 28mm إلى 200mm 35mm. يحتوي زوم DiMAGE A1 على نظام ماكرو ثنائي البؤرة يتيح ضبط العدسة في وضع الزاوية العريضة أو المقربة للاستفادة من أطوال بؤرية مختلفة.

بالنسبة للمصورين الذين يطلبون صورًا عالية الجودة ، تمت إضافة إعدادات جديدة لجودة الصور وحجم الصورة إلى Minolta DiMAGE A1. ينتج عن جودة الصورة فائقة الجودة ملف JPEG عالي الجودة مع القليل من الضغط أو فقدان التفاصيل. ويوفر حجم الصورة الجديد 2080 × 1560 للمصورين القدرة على التبديل بين الصور بدقة 5 ميجابيكسل و 3 ميجابيكسل و 2 ميجابكسل بسلاسة.

يتميز Minolta DiMAGE A1 بخاصية التركيز البؤري المستمر ، ويستخدم عنصر التحكم البؤري البؤري ثلاثي الأبعاد الجديد من Minolta لتعقب الموضوع من عند الضغط على زر الغالق حتى يتم التعريض لضمان التركيز الأمثل. تتبع الموضوع يستخدم AF نظام التحكم في التركيز 3-D التنبؤي لقفل وتتبع موضوع أثناء انتقاله من خلال الإطار. ويضيف Flex Focus Point من Minolta تعدد استخدامات غير محدود لنظام AF الخاص بـ DiMAGE A1. Flex Focus Point هو مستشعر Crosshair واحد يمكن وضعه في أي مكان داخل مجال الرؤية. باستخدام الكاميرا على حامل ثلاثي ، يستخدم المصورون ببساطة مفتاح التحكم الرباعي لوضع جهاز Flex Focus Point على الموضوع ؛ سيستخدم نظام AF هذه النقطة لكل تعرض.

يتضمن برنامج DiMAGE A1 التركيز اليدوي المباشر (DMF). بعد أن يركز نظام التركيز التلقائي على الموضوع ويقفله ، يمكن ضبط التركيز يدويًا. يمكن للمكبر الرقمي Flex Flex (FDM) الجديد في الكاميرا تكبير جزء من الصورة الحية بمقدار مرتين أو ثماني مرات ، بحيث يمكن الحكم على الوضوح في التركيز اليدوي أو عند استخدام DMF.

هذه هي أول كاميرا رقمية من مينولتا تستخدم CxProcess II ، تكنولوجيا معالجة الصور الجديدة من مينولتا. يتحكم CxProcess II في خصائص الصورة الأساسية للون والتباين والحدة مع تقليل الضوضاء.

تقلل وظيفة Anti-shake الجديدة من الكاميرا من تأثير اهتزاز الكاميرا ، وضوح الصورة الباهت عند حمل الكاميرا ، لتوفير الصورة الأكثر حداثة ممكنة. تتيح أوضاع محرك الأقراص المتطورة إمكانية تسجيل الإجراء أثناء حدوثه. يمكن التقاط ثلاث صور JPEG أو خمس صور RAW 5 ميغابيكسل بمعدل 2 إطار في الثانية. وفي قلب جهاز DiMAGE A1 ، تم تصميم LSI جديد عالي السرعة لمعالجة الصور لزيادة الأداء. استهلاك الطاقة كما تم تخفيض كبير.

* أسرع سرعة AF في العالم بين الكاميرات الرقمية من نوع SLR من 5 ميجابيكسل مع عدسة زووم بصري غير قابلة للتبديل مقاس 5x أو أكبر (اعتبارًا من 1 يوليو 2003).

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.