أعلنت اليوم شركة Konica Minolta Medical Imaging ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير الأولي للتشخيص الطبي ، عن شراكة مع SonoSim لتوفير حل متكامل للتدريب على الموجات فوق الصوتية لنظام الموجات فوق الصوتية المحمولة باليد SONIMAGE P3. يوفر SONIMAGE P3 إمكانيات تصوير متقدمة بجانب سرير المريض. إنه يتيح للأطباء تقييم مرضى التصوير بالموجات فوق الصوتية وإجراء تشخيصات دقيقة وفعالة من حيث التكلفة.

تقول ديان هانت ، نائبة رئيس التسويق في شركة كونيكا مينولتا للتصوير الطبي: “تلتزم شركة كونيكا مينولتا للتصوير الطبي بتوفير حلول تصوير ابتكارية مبتكرة تساعد على تعزيز الثقة السريرية في نقطة الرعاية”. “تم تصميم الموجات فوق الصوتية المحمولة باليد SONIMAGE P3 ليتم حملها بواسطة طبيب – يشبه إلى حد كبير السماعة – ويمكن أن يشمل المستخدمون أطباء الرعاية الصحية الأولية والممرضين وغيرهم من المهنيين غير المتخصصين في مجال الأشعة. سوف شراكتنا مع SonoSim توفير التعليمية و
منتدى تدريبي لجميع أنواع الأطباء ، حتى يتمكنوا من استخدام جهاز نقطة الرعاية هذا بكفاءة لتعزيز تشخيص المرضى. “

حول كونيكا مينولتا التصوير الطبي

كونيكا مينولتا للتصوير الطبي هي المزود العالمي الرائد في مجال التصوير الطبي التشخيصي الأولي. مع أكثر من 75 من الابتكارات التي لا نهاية لها ، تم الاعتراف بكونيكا مينولتا عالميًا كرائد في تقديم التقنيات المتطورة والدعم الشامل الذي يهدف إلى توفير حلول حقيقية لتلبية احتياجات العملاء. كونيكا مينولتا للتصوير الطبي ، ومقرها في واين ، نيوجيرسي ، هي وحدة لشركة كونيكا مينولتا ، (TSE: 4902). لمزيد من المعلومات حول حلول التصوير الأولي Konica Minolta ، يرجى زيارة www.konicaminolta.com/medicalusa.

www.dotmed.com/news/story/23818

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.