أشهر 8 جرائم ارتكبها المشاهير

2017-3-7

من قال أن المشاهير لا يُخطئون؟ هؤلاء المشاهير لم تمنعهم شُهرتهم التي عبرت المُحيطات من أن يرتكبوا جرائم يُعاقب عليها القانون، إليك قائمة بأبرز المشاهير الذين وقفوا أمام هيئة المُحلفين.

1- سنوب دوج

تعرض مُغني الراب الشهير سنوب دوج للاعتقال عقب اتهامه بقتل زميل مُنافس له وهو فيليب ولد ماريام  في عام 1993، سريًعا ما استطاع مُحامِ دوج أن يجلب له البراءة.

2- جاستن بيبر

في عُمره القصير وشعبيته الجارفة بأنحاء العالم استطاع المُغني الأمريكي الشهير أن يحفر اسمه في قائمة بخلاف الشهرة وهي قائمة الجريمة، حيث ضبط وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول.

3- مارك ويلبرج

اعُتقل المُمثل الأمريكي الشهير مارك ويلبرج بعد اتهامه بالاعتداء ضرباً على شخصٍ كفيف، واستطاع الخلاص من هذه التُهمة بعد التصالح مع الضحية.

4- روبرت بلاك

اُتهم النجم الأمريكي روبرت بلاك في عام 2001 بقتل زوجته (بوني لي) بطلقة في الرأس، واستطاع بعد أن قُدم للمُحاكمة بأن يحصل على البراءة، حيث أنه لم يكُن الشخص الذي يحمل المُسدس.

5- باريس هيلتون

وريثة سلسلة فنادق (هيلتون) الشهيرة كانت مُضطرة لأن تختار بين السجن أو دفع غرامة مقدارها 1000 دولاراً، وذلك بسبب تعديها على أحد السيارات واتلافها.

6- بريتني سبيرز

تعرضت مطربة البوب الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز إلى الاعتقال مرتين، الأولى بسبب قيادتها وهي تحمل طفلها الرضيع، والثانية حينما تم ضبطها برخصة غير سارية المفعول.

7- ميل جيبسون

القيادة تحت تأثير الكحول مع تجاوز السرعة المُحددة، أدت بصاحب فيلم القلب الشُجاع المُمثل الأمريكي الشهير ميل جيبسون إلى الاعتقال في شهر يوليو من عام 2006.

8- لارا بوش

قامت لارا بوش سيدة أمريكا الأولى سابقاً بالاعتراف على الملأ بأنها تعرضت للاعتقال أثناء فترة مراهقتها بسبب قتلها لأحد زميلاتها بالمدرسة عن طريقة الخطأ!

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.