السلام عليكم ورحمة الله وصباحكم يسر وعافية.
قبل أيام نشر الفنان الدكتور/ ‏أوس زهير‏ (‏‎Aws Zuhair‎‏) منشوراً يتيح لأصدقائه الأشتراك بكورس يخص المعالجة الرقمية بالفوتوشوب واللايت روم من أجل زيادة الخبرة بهذين البرنامجين ولإستغلال الوقت الحاضر لتطوير المهارات الفردية للمصور.

وهي خطوة تحمل كثير من المعاني الإنسانية من قبله، إذا ما علمنا أن الكورسات ليست مجانية، إلا أنه اتاحها دون مقابل، وهذا يحسب له ولنفسه الكريمة.

على الرغم من أنني أملك الخبرة الجيدة بهذين البرنامجين، إلا أنني أبحث عن أي معلومة توسع المدارك، وتزيد الخبرة، وتنمي القابليات المهاراتية،التي تصب لمصلحة الصورة.

وما أريد أن أشير اليه،إلى أن المصور هو أبن المعلومة،الباحث عن الكمال،المطور لمهاراته،دون أن يشعر أنه أكبر من أية فرصة تُتاح له في سبيل هذا التطور.

واليوم أكملت دورة اللايتروم بعد إكمال دورة الفوتوشوب بمعالجة اللاندسكيب وحصولي على شهادتين من الموقع العالمي للتعلم www.udemy.com

لذا اتقدم بالشكر والإمتنان للدكتور اوس زهير الذي أتاح لنا هذه الفرصة، وقدم للمصور شيء مفيد ونافع،فجزاه الله كل خير، واخذ بيده نحو الموفقية والنجاح.

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص محتمل مفاده '‏‎Certificate of Completion This is to certify that Hussein Najem successfully completed 3 total hours of Mastering Landscape Editing Using Lightroom online course on March 31, 2020 Jus Quhair AwsZuhair,Instructor nstructor Udemy #BeAble‎‏'‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص محتمل مفاده '‏‎Certificate of Completion This is to certify that Hussein Najem successfully completed 3.5 total hours ofThe Artistic Landscape and Cityscape Post-Processing online course on March 27, 2020 Aus Quhair AwsZuhair,Instructor Instructor Udemy #BeAble‎‏'‏
التعليقات
عرض التعليقات السابقة

٣ من ٤٠

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.