فنان يبلغ من العمر 19 عامًا يرسم عيونًا شديدة الواقعية باستخدام ...

فنان يبلغ من العمر 19 عامًا يرسم عيونًا شديدة الواقعية باستخدام ...

رسومات عيون مذهلة لن تصدق أنها ليست حقيقية – بالصور !

 
هذا النوع الرائع من الفن هو نوع شديد الواقعية، حيث يرسم الفنانون لوحات للناس ، والمباني أو الأشياء التي تبدو حقيقية 100٪ ، كما أنها تبدو مثل صورة عالية الدقة !
في هذا المقال الذي نقدمه لكم اليوم بعض الأعمال الفنية الواقعية للفنان ” خوسيه فيرغارا ” الذي هو فقط 19 سنة ويعيش في ولاية تكساس – الولايات المتحدة الأمريكية ، ” خوسيه فيرغارا ” – ويعرف أيضا باسم ” Redosking ” يلفت النظر في طريقة العرض عن قرب ، ويظهر العين بكل التفاصيل الصغيرة مثل الجفون ، القرنيات ، و قزحية العين ، أصغر الرموش والحواجب و خطوط الجلد في مستوى واضح وواقعي جداً، و فقط بإستخدام الأقلام الملونة ، الأمر الذي يجعل منه فناناً غير عادياً.
ويعرف دائماً أن رسم العينين هو التحدي الذي يظهر الشخص إذا كان فناناً جيداً أم لا ، و إذا كانت تبدو حقيقية من وجهة نظر الآخرين أم لا، فأي خطأ بسيط قد يفسد اللوحة تماماً ، فالعيون ليست جزء من الوجه فقط ولكنها نافذة الروح ، لهذا السبب فإن رسم العين ليس بالعمل السهل.
نترككم مع الصور :
 
المصدر
http://ift.tt/1oFenYL

 

كيفية رسم عيون واقعية

قد تبدو كيفية رسم العيون صعبة بالنسبة لك الذين لا يحبون الرسم. لطلاء عيون واقعية يتطلب الدقة والخيال. تعتبر العين جزءًا بارزًا جدًا من الوجه ، من خلال النظر إلى عيون شخص ما ، يمكننا رؤية تعبير هذا الشخص سواء كان سعيدًا أم حزينًا. في الرسم ، غالبًا ما تستخدم العيون لصور شخصية مثل الوجوه البشرية.

لأولئك منكم الذين يرغبون في تعلم كيفية رسم العيون سيوفر هذا التطبيق الحيل التعليمية خطوة بخطوة واقعية على رسم العيون. بالإضافة إلى رسم عيون الأنمي ، يجب أن يتعلم الرسامون أيضًا رسم عيون واقعية. من خلال إتقان التقنيات الأساسية في الرسم ، هذا يجعل من السهل عليك أن تصبح رسامًا محترفًا.لرسم عيون واقعية يمكنك أن تتعلم باتباع البرنامج التعليمي في هذا التطبيق. للقيام بالعمل المثالي ، يجب أن تكون قادرًا على رسم الوجه ورسم الشفاه ورسم الأنف ورسم الحواجب. يجب أن تتعلم هذا قبل رسم الوجه الإنساني ككل.

في تطبيق كيفية رسم عيون واقعية يمكنك أن تتعلم بسهولة رسم العيون. يستند هذا التطبيق إلى وضع عدم الاتصال ، وبالتالي سيكون التحميل أسرع.

فنان يبلغ من العمر 19 عامًا يرسم عيونًا شديدة الواقعية باستخدام ...

فنان يبلغ من العمر 19 عامًا يرسم عيونًا شديدة الواقعية باستخدام ...

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.