أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، الفائزين بمسابقة انستغرام ليوليو (تموز) الماضي والتي كان موضوعها “الصيف”.

وسيطر على المسابقة الإندونيسيون محمد عبد المجيب، وغانجار موستيكا، وساندر سونامبيلا، وتألقٍ المصور الإماراتي سالم الصوافي، إلى جانب المصور الخامس، الإيراني حديث فقيري، حسب بيان للجائزة.

وأكدت نسخة يوليو(تموز) الماضي، من المسابقة الحضور النوعيّ للعدسة الإندونيسية على  قوائم الفائزين للشهر الثالث على التوالي، وسيحصل الفائزون الخمسة على الميدالية التقديرية للجائزة وستُنشَرُ صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستغرام HIPAae.

ويُذكر أن مسابقة يوليو(تموز)، شهِدَت استخدام الوسم HIPAContest_Summer#.

وقال الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث: “فصل الصيف من الفصول المميزة بصرياً من حيث طبيعة الأنشطة والهوايات المرحة التي تتشارك فيها أغلب الشعوب. الصور الصيفية تغلبُ عليها البهجة وهذا أمرٌ إيجابيّ ومطلوب بعد فترات الإغلاق الطويلة التي عانى منها معظم سكان العالم، ونلاحظ أن بهجة الصيف لا تكتمل بدون حضور الماء بشكلٍ أو بآخر، وهذه العناصر مجتمعة تجذب العدسة لتلتقط أعمالاً إبداعية قادرة على التنافس ولفت الأنظار. نبارك للفائزين وندعو باقي المشاركين لمواصلة العمل وتطوير الأداء والمشاركة في النسخ القادمة”.