Salman AlAhmad انتاج الفطر السوري
‏م.حسام الحسام
-3-11-2020 ·
المحاري لما يتجفف يسوي العجب يعني تصريف المحاري شبه مضمون وللمعلومة المحاري عندما يجفف يحول طعمه ويصير ازكى طعم ورائحة شوفوا الصورة كلها

م.حسام الحسام








كيفية تجفيف الفطر المحار: تعليمات خطوة بخطوة مع الصور


فطر المحار هي أنواع من الفطر ذات شعبية كبيرة وغير مكلفة ، والتي يمكن العثور عليها غالباً على الرفوف. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إعداد فطر المحار بشكل مستقل في شكل جاف لتخزين طويل الأجل ، سوف نخبرك كيف نفعل ذلك بشكل صحيح ، بحيث لن يخيب ذوقك في المستقبل.

هل من الممكن أن الفطر المحار الجاف؟
أدوات المطبخ
تحضير الفطر
طريقة التجفيف: التعليمات خطوة بخطوةفي الهواء الطلق
في مجفف كهربائي
كيفية تحديد الجاهزية
كيف وأين لتخزين
هل من الممكن أن الفطر المحار الجاف؟
هناك ما يكفي من التعليمات خطوة بخطوة على شبكة الإنترنت حول كيفية تجفيف الفطر ، والفطر بورسيني وأنواع أخرى من الفطر ، ولكن القليل من المعلومات حول عيش الغراب ، لأن هذا المنتج لا يحظى بشعبية كبيرة للتجفيف. لذلك ، كثير من الناس يسألون عما إذا كان من الممكن أن يجف الفطر المحار في المنزل على الإطلاق.الإجابة على هذا السؤال إيجابية: نظراً لأن هذا الفطر يحتوي على القليل من الرطوبة ، فإنه يمكن تجفيفه بسهولة لمزيد من التخزين الناجح واستخدامه في شكل مجفف.

من المهم! يتم تخزين فطر المحار المجفف بشكل جيد جدا لفترة طويلة ، لذلك يمكن أن تعطي احتمالات الأطعمة المجمدة أو المملحة أو المعلبة.


من المهم أيضًا أن تأخذ فطر المحار المجفف مساحة صغيرة جدًا ، ولكن احتمالات استخدامه كبيرة جدًا.

ننصحك بالتعرف على وصفات لحصاد عيش الغراب والشيطانات والسمك.

أدوات المطبخ
لتنفيذ عملية التجفيف بسرعة وكفاءة ، يجب عليك تخزين بعد المخزون:
سكين لتقشر وقطع الفطر.
تجف بقطعة قماش سميكة لإكمال عملية إزالة الأوساخ ؛
لوح تقطيع ستقطع به فطر المحار.
ورقة لنشر الفطر.
خيط طويل سميك أو سلك لتوتير الفطر لتجفيف.
مجفف كهربائي (اختياري) للتجفيف.

تحضير الفطر
قبل البدء في التجفيف ، يجب أولاً إعداد الفطر.

وتجدر الإشارة إلى أن فطر المحار لا تغسل ولا تغلي قبل التجفيف، تتم العملية برمتها على منتج جاف.
يجب أن يتم فحص كل فطر لوجود المواقع الملوثة، وإذا كانت موجودة، ثم كشط الأوساخ الالتزام بسكين، وكذلك لفصل الساقين من القبعات.

هل تعلم أجريت أول زراعة نشطة من فطر المحار في ألمانيا.في فترة ما بعد الحرب ، كانت هناك صعوبات اقتصادية في البلاد. بسبب حقيقة أن هذا النوع من الفطر متواضع ويمكن أن ينمو على أي نفايات خشبية ، فقد ساعد هذا المنتج جزءًا كبيرًا من السكان على النجاة من المجاعة.

لإزالة جزيئات صغيرة من الغبار والأوساخ ، امسح كل فطر بقطعة قماش جافة وكثيفة.
طريقة التجفيف: التعليمات خطوة بخطوة
وتجدر الإشارة إلى أن تجفيف الفطر يمكن أن يتم بطريقتين: استخدام مجفف كهربائي خاص ، أو في الهواء الطلق. النظر في كل طريقة على حدة.

تعلم كيفية تجفيف البرقوق ، الكرز ، العنب البري ، التفاح ، الكمثرى ، الفراولة ، الكشمش ، التوت البري ، الورد ، الكرنب ، الخضر (الشبت ، البقدونس ، الكزبرة ، السبانخ ، البصل الأخضر ، الحميض) ، الطماطم ، الفلفل.

في الهواء الطلق
فطر محار المحار في الهواء النقي هو أسهل طريقة لا تحتاج إلى أجهزة كهربائية خاصة.


من المهم! وتجدر الإشارة إلى أن تجفيف الفطر في الهواء لا يمكن أن يتم إلا في فترة ساخنة وجافة ومشمسة.

النظر في تعليمات خطوة بخطوة على عملية تجفيف الفطر المحار في الهواء الطلق:
عندما يتم تنظيف الفطر بالكامل وقطعه إلى أجزاء ، يتم وضعه في طبقة واحدة على الورق المحضر.
يخرج القضبان في أشعة الشمس المباشرة ، في مكان جيد التهوية ويغادر لمدة 3 ساعات.
ينبغي أن تكون معلقة الفطر المجففة قليلا على خيوط أو أسلاك طويلة مستعدة سميكة. عند استخدام الخيط ، يجب إدخاله في الإبرة لتسهيل عملية التوتير.
يجب وضع فطر محار سترونغ في مكان جاف دافئ ، ومنطقة مناسبة بالقرب من موقد الغاز في المطبخ. لتجف جيدا بهذه الطريقة ، قد يستغرق حوالي 24 ساعة لالفطر المحار.

في مجفف كهربائي
إن استخدام مجفف كهربائي خاص ، حيث يمكن تجفيف الخضار والفاكهة ، سيسهل بشكل كبير عملية تجفيف فطر المحار وتقصير الوقت اللازم لذلك.

تعلم ما هي الفطر مفيدة للجسم: الفطر ، والفطر ، والفطر بورسيني ، الشيطاني ، والفطر الحليب.

تتكون عملية تجفيف فطر المحار في مجفف كهربائي من الخطوات التالية:
يجب وضع شرائح الفطر المقطوعة في منخل ، والذي يأتي مزودًا بمجفف كهربائي ، ويتم وضعه في الجهاز.
يجب أن تكون درجة الحرارة الأولية حوالي 50 درجة مئوية ، في مثل هذه الظروف يجب أن يكون المنتج حوالي 2 ساعة.
بعد الوقت المخصص ، من الضروري زيادة درجة الحرارة إلى 75 درجة مئوية وتجفيفها حتى تجفيف كامل. يمكن أن يكون المنتج في مجفف كهربائي من 7 إلى 12 ساعة.


كيفية تحديد الجاهزية
من المهم جدًا عدم تفويت اللحظة التي يتم فيها تجفيف الفطر تمامًا. إذا كانت جافة للغاية ، فإنها سوف تنهار بسرعة وتصبح غير مناسبة للتخزين على المدى الطويل. المنتج خام تعفن بسرعة ويتدهور.

حتى لا يخطئ في اختيار الفطر الصالح للأكل ، من المهم جدا أن تكون قادرا على تمييزها عن العينات الخطرة. تعلم المزيد عن الفطر الأبيض ، فطر حليب (الحور ، أسود) ، volnushkah ، الخنازير ، chanterelles ، الحور الرجراج ، mohovikov ، podgruzdkah ، عسل agarics ، rusulets ، morels وغرز ، الكمأة السوداء.

إذا تم تجفيف الفطر بشكل صحيح ، فستكون مرنة قليلاً ، ولكن ستنكسر بسهولة عند محاولة ثنيها. يجب أن يظل اللون خفيفًا ، والرائحة والطعم – تمامًا مثل رائحة الفطر الطازج.
يجب أن يكون عدد الفطر المجفف 10٪ من المنتج الخام ، أي أن الفطر سينخفض ​​بنسبة 90٪.

هل تعلم في نيوزيلندا ، يعتبر فطر محار المحار نوعًا طفيليًا من الفطر ، ويُحظر بشكل صارم استزراعه. كما يحظر استيراد هذا المنتج ، من أجل تجنب تأثير الفطريات الطفيلية على النباتات المحلية.

كيف وأين لتخزين

إن التخزين السليم لفطر المحار الجاف هو المفتاح للحفاظ على الطعم والمظهر ، مما يسمح بتخزينها لفترة طويلة.الشرط الرئيسي لتخزين المنتج الجاف النهائي هو الرطوبة المنخفضة ، بحيث لا تصبح فطر المحار رطبة ومتدهورة.
لمنع العث في الفطر ، يجب وضعها في الجرار الزجاج نظيفة، مع تغطية طبقة سميكة من الورق وإرسالها في مكان جاف وجيد التهوية.
وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن فطر المحار يمكن أن يمتص الرطوبة ويمتص الرائحة الغريبة. لذلك ، يحظر تخزين المنتج الجاف بالقرب من المنتجات المملحة والمخللة أو غيرها من المنتجات التي تزيد من رطوبة الهواء ، أو تلك التي يمكن أن تنقل رائحة غريبة إلى فطر المحار.
وبالتالي ، فمن البسيط أن الفطر المحار الجاف في المنزل. الشيء الرئيسي هو أن تأخذ في الاعتبار بعض الفروق الدقيقة في إعداد المنتج واتبع التعليمات لعملية التجفيف.



شاهد الفيديو: تجفيف ثمار عيش الغراب (شهر نوفمبر 2020).




من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.