لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
لا يتوفر وصف للصورة.

الفنان الأمريكي بريان موك Brian Mock
أنامل فنان موهوب تحول الخردة لأعمال فنية رائعة.. شاهد الصور
كتبت : ريهام عبد الله
ماذا ترى عند النظر إلى شوكة غير مستخدمة ومسمار وجزء سيارة وغيرها من الخردة؟، معظمنا يرى شيئًا ينتمى إلى مكب نفايات، ويأخذ القرار سريعا بإلقائها فى القمامة، باستثناء برايان موك، وهو فنان ثورى يعيد الحياة إلى مواد قديمة “خردة” ليحولها إلى عمل فني مذهل.

الفنان الأمريكى الموهوب يعيش، فى ألوها بولاية أوريجون، اكتشف موهبته فى الرسم والرسم والنحت على الخشب منذ سن مبكرة، وقد طور شغفه الإبداعى مرة أخرى، فى التسعينيات بعد تعلمه فن اللحام، وفقا لموقع bored panda.
أعمال فنية من الخردة
وبعد أن علم نفسه كيفية اللحام، اكتسب مهارات فنية كبيرة، وأطلق لخياله العنان، وجعل هدفه تحويل القمامة المهملة إلى منحوتات مذهلة للحيوانات والأشخاص والروبوتات والسيارات وغيرها، كما ينفذها بأحجام ضخمة.

وقال برايان :” أصنع المنحوتات الخاصة بي بالكامل من العناصر والمواد غير المستخدمة، جميعها تقريبًا من المعدن ولكن أحيانًا أضيف قطعًا بلاستيكية من أجل اللون، وأحب أن يتفاعل الناس معهم، لدي البعض متعة في البحث عن الأشياء التي يمكنهم التعرف عليها”.

وتابع :” لقد بدأت كهواية، لكنني عندما أصبحت أفضل في النحت، حولتها إلى مهنة متفرغة”.

أخطبوط من الخردةأخطبوط من الخردةأرنب من الخردةأرنب من الخردةأعمال برايان الفنيةأعمال برايان الفنيةأعمال فنية بالخردةأعمال فنية بالخردةأعمال فنية من الخردةأعمال فنية من الخردة

التماثيلالتماثيلب من الخردةدب من الخردةببغاء من الخردةببغاء من الخردةبريانبرايانتمثال مذهلتمثال مذهلفن من الخردةفن من الخردةقطة من الخردةقطة من الخردةمنحوتات مذهلةمنحوتات مذهلة

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.