يمكنك توصيل الكاميرا والتحكم فيها بطرق..بإستخدام تطبيق أساسي واحد من Canon Camera Connect

يدان تحملان هاتفًا ذكيًا عليه صور في تطبيق Camera Connect، وتظهر في الخلفية الكاميرا على الطاولة مع الطعام والمشروبات.

تحقيق أقصى استفادة من الكاميرا باستخدام تطبيق Canon Camera Connect

يمكنك توصيل الكاميرا والتحكم فيها بطرق إبداعية وديناميكية من هاتف ذكي أو جهاز لوحي متوافقين، والبقاء على اطلاع دائمًا بشأن آخر مستجدات أحدث إصدارات البرامج الثابتة وتنزيلها1، كل ذلك من تطبيق أساسي واحد من Canon.

المزايا

وصّل كاميرا Canon بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي وأنجز أكثر مما أنجزته من قبل.

  • التحكم في الكاميرا عن بُعد

    الضبط الدقيق

    حدد إطارًا للصورة وقم بإجراء تغييرات على إعدادات الكاميرا وقيم درجة الإضاءة من هاتفك.

  • تنزيل

    التنزيل والمشاركة في أثناء التنقل

    اتصل بجهازك الذكي وحدد الصور أو مقاطع الفيديو لنقلها من الكاميرا. ثم شاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني مع العملاء من دون كابلات ومن دون صعوبات.

  • البرامج الثابتة

    البقاء في الصدارة بفضل تحديثات البرامج الثابتة1

    حافظ على أداء الكاميرا والعدسات بشكل مثالي من خلال أحدث إصدارات البرامج الثابتة التي توفر غالبًا ميزات جديدة. حدِّث البرامج الثابتة عبر هاتفك الذكي في أثناء التنقل أو عن بُعد من دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر شخصي.

  • التحكم عن بُعد عبر BLUETOOTH

    التصوير والتسجيل عن بُعد

    اخرج من نطاق الصورة التي تلتقطها وشغّل الكاميرا عن بُعد من خلال وظيفة التحكم عن بُعد عبر Bluetooth السهلة الاستخدام.

  • معلومات الموقع

    وضع علامة جغرافية على الصور التي تلتقطها

    إذا كانت الكاميرا غير مزوّدة بنظام GPS مدمج، فاستخدم بيانات تحديد المواقع الخاصة بهاتفك وأضف معلومات الموقع إلى صورك لفهرستها وإضافة تسمية توضيحية إليها بشكل ذكي لاحقًا.

  • المراجعة ووضع العلامات

    التحقق من الصور التي تلتقطها في أثناء التنقل

    اتصل بالكاميرا في أثناء وجودها في حقيبتك وراجع الصور من هاتفك. ضع علامة على أفضل الصور من هاتفك أو احذف تلك الصور التي لا تروق لك لكي تجعل عمليتي التنزيل والتحرير أسرع عند العودة إلى المنزل.

إذا نظرنا بتمعن، فسنجد أن الفوائد حقيقية

Canon Camera

التحكم في الكاميرا عن بُعد

التصوير والتسجيل عن بُعد

لتصوير الحياة البرية الحذرة أو تصوير المناظر الطبيعية باستخدام تقنية التعرض للإضاءة لفترة طويلة أو التقاط الصور الذاتية الرائعة أو حتى مدوّنات الفيديو، تضيف وظيفة التحكم عن بُعد خيارات إبداعية جديدة إلى التصوير الفوتوغرافي ومقاطع الفيديو. شاهد في وضع العرض المباشر على جهازك واعرض من مسافة بعيدة مع إمكانية ضبط الكثير من إعدادات الكاميرا. أو في بيئات الأستوديوهات، يمكنك التحكم في وحدات الفلاش عن بُعد باستخدام وحدة الإرسال Speedlite طراز ST-E10. وعند التعرض للإضاءة لفترات أطول باستخدام وضع المصباح، تجنب اهتزاز الكاميرا عن طريق تشغيل الغالق عبر التطبيق بدلاً من ذلك.

تنزيل

التنزيل والتقييم والمشاركة

وصّل جهازك الذكي وحدد الصور أو انقل كل الصور إليه تلقائيًا. يمكنك تحديد فتح الصور في تطبيقات أخرى من Canon مثل Digital Photo Professional Express للتحرير أو تطبيق Canon Print للطباعة. من السهل نقل مقاطع الفيديو من الكاميرا أيضًا من دون كابلات ومن دون صعوبات لتبسيط آلية العمل، ويتم تغيير حجم الأفلام لسهولة مشاركتها في أثناء التنقل. وبمجرد الاقتران بهاتفك الذكي، يمكنك التحقق من الصور في الكاميرا على شاشة هاتفك الذكي عن طريق تشغيل الهاتف الذكي، حتى لو كانت الكاميرا متوقفة عن التشغيل. ويمكن نقل الصور إلى هاتفك الذكي بحجمها الأصلي أو تغيير حجمها بحيث يمكنك مشاركتها على الفور إلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

Canon Camera
Canon Camera

العلامة الجغرافية

معلومات الموقع الدقيقة

من خلال توصيل هاتفك الذكي بتطبيق Canon Camera Connect، تنشط وظيفة GPS في هاتفك، وإذا كانت كاميرا Canon غير مزوّدة بها، فلا يزال بإمكانك تخطيط رحلتك وتسجيلها، أينما كنت. ويمكنك أيضًا ضبط ساعة الكاميرا بسهولة عند السفر إلى مناطق زمنية مختلفة!

تحديثات البرامج الثابتة

تحديث الكاميرا باستمرار

تأكد من أن لديك أحدث البرامج الثابتة للكاميرا والعدسات من خلال تلقي إشعارات بالتحديثات الجديدة مباشرةً على التطبيق. نزّل البرامج الثابتة الجديدة للكاميرا وثبّتها عبر الهاتف من دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو إزالة البطاقات. ويضمن ذلك تحديث الكاميرا بواسطة أحدث البرامج الثابتة أينما كنت، مع ضمان حصولك على كل الميزات الأحدث.1

Canon Camera

تنزيل تطبيق Canon Camera Connect

يتوفر تطبيق Camera Connect للتنزيل مجانًا من جهازك. ما عليك سوى زيارة App Store أو Google Play والبحث عن تطبيق “Canon Camera Connect”. للحصول على التوافق الكامل، تحقق من صفحة التطبيق ذات الصلة.

معلومات التوافق

1من خلال تطبيق Canon Camera Connect، سيتمكن المستخدمون من تحديث البرامج الثابتة في كاميرات Canon لديهم. لن تعمل هذه الوظيفة إلا على تحديثات البرامج الثابتة لكاميرا EOS R3 وكاميرا PowerShot Zoom والمنتجات التي تم الإعلان عنها بداية من عام 2022 فصاعدًا.

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.