Image.canon connects your Canon camera* to your world.
image.canon
Blank-Rect Image

image.canon

استمتع بنقل الصور والأفلام بسلاسة إلى أجهزتك وخدمات الويب، فضلاً عن التخزين على الشبكة السحابية مجانًا من كاميرا Canon تلقائيًا*.

اكتشاف المزيد والتنزيل

نقل الوسائط وتخزينها مجانًا بمنتهى السلاسة

يمكنك الاتصال تلقائيًا من كاميرا Canon* بالشبكة السحابية حيث يتم تخزين كل الصور والأفلام، بما في ذلك الملفات بتنسيق CR3 raw ودقة 4K، بأمان لمدة 30 يومًا** ونقلها تلقائيًا إلى أجهزتك وخدمات الويب. علاوة على ذلك، استمتع بتخزين طويل المدى لمكتبتك بالحجم المناسب لمواقع التواصل الاجتماعي ومساحة تصل إلى 10 جيجابايت لأهم مستنداتك الأصلية.

تساعد خدمة Image.canon في توصيل كاميرا Canon* بعالمك.

تعرّف على الطريقة التي تحوّل بها خدمة image.canon طريقة تخزين الصور ومعالجتها ومشاركتها. لا حاجة إلى استخدام كابلات أو محركات أقراص ضخمة أو قارئات بطاقات. لن تحتاج إلى أكثر من الكاميرا.

مشاهدة الفيديو

محور الإنترنت وجوهره

لا يقتصر موقع image.canon على التخزين فحسب. بل يمكنه تخزين صورك وإرسالها تلقائيًا أو يدويًا من كاميرا Canon* مزودة بتقنية Wi-Fi في مركز رئيس لتقديم الصور بسلاسة.

At the heart of the internet

عمليات النقل التلقائية

بفضل كاميرات Canon* المزودة بتقنية Wi-Fi والمطروحة في عام 2020، يمكنك الاستمتاع بالنقل التلقائي في الخلفية مباشرة إلى موقع image.canon عند الاتصال بالإنترنت.

Automatic transfers

التخزين مجانًا

يمكنك تخزين كل الوسائط، بما في ذلك الصور بتنسيق CR3 raw والأفلام بدقة 4K لمدة 30 يومًا**، ويكفي هذا الوقت لتنزيلها إلى أجهزتك ونقلها إلى الخدمات المفضلة لديك. يمكن إنشاء صور بالحجم المناسب لمواقع التواصل الاجتماعي وتخزينها في مكتبتك الشخصية. استمتع بتخزين طويل المدى بمساحة تصل إلى 10 جيجابايت لأهم الوسائط لديك.

Free storage

اتصالات سريعة

سواء أكنت بحاجة إلى التخزين المتصل عبر الشبكة السحابية للقطات العائلية أو آليات العمل الاحترافية، يوفر موقع image.canon عمليات نقل سريعة إلى خدمات الويب المفضلة لديك وأجهزة الكمبيوتر.

Fast connections

الراحة والبساطة والسهولة

استمتع بالراحة والبساطة والسهولة أثناء استخدام موقع image.canon. ويمكنك بمنتهى السهولة فرز الصور بالطريقة التي تفضلها والاستمتاع بمشاركتها من دون عناء مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

Convenient, simple and intuitive

التطوّر المستمر

من خلال الشراكة مع Google Photos وAdobe Creative Cloud والخطط الرائعة للترقيات المنتظمة لدعم قدراتك الإبداعية، توفر لك خدمة image.canon الأدوات التي تحتاج إليها لمواكبة عالم يعتمد على تقنيتي 5G والذكاء الاصطناعي.

Continuously evolving

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.