Hero Image

كاميرات 4K من Canon

اكتشف القوة والمزايا المتعددة لمجموعة كاميرات 4K من Canon.

ما دقة 4K؟

المزيد من التفاصيل، المزيد من المساحات لسرد قصتك. باستخدام أحدث مستشعرات CMOS من Canon، يلتقط الفيديو بدقة 4K ذكرياتك بوضوح أكثر من أي وقت مضى. حقِّق أقصى استفادة ممكنة من دقة الصور فائقة الوضوح التي تصل إلى أربعة أضعاف لعرض أدق تفاصيل ذكرياتك وتوفير المزيد من المرونة عند تحرير قصصك. الفيديو فائق الوضوح للغاية بدقة 4K هو الخطوة التالية المرنة فائقة الإمكانات في سرد قصصك.

دقة 4K والدقة فائقة الوضوح

توفر مقاطع الفيديو بدقة 4K، المعروفة أيضًا بالدقة فائقة الوضوح بمعدل 4K، دقة بمقدار 4 أضعاف مقارنة بدقة 1080 بكسل فائقة الوضوح، بمعدل 3840 × 2160 بكسل، أو بتنسيق DCI بمعدل 4095 × 2160 بكسل على بعض الكاميرات. يعني هذا أنه يمكنك التقاط تفاصيل رائعة شبه ملموسة بدقة 4K مقارنة بمقاطع الفيديو بدقة فائقة الوضوح.

4K and Full HD

نبذة عن دقة 4K من Canon

تتميز كاميرا Powershot SX740 من Canon بسهولة الاستخدام وإمكانية الحمل، مما يجعلها مثالية لالتقاط الذكريات العائلية. بالإضافة إلى أن المرونة الممتعة التي تتميز بها كاميرا M50 غير المزوَّدة بمرآة من Canon ومجموعة العدسات تجعلها مثالية للتدوين. تتميز كاميرا EOS R5 بالقوة والسرعة، مما يجعلها إضافة مثالية لمجموعة الأدوات الخاصة بمخرج طموح. يمكن لكاميرات Canon التي تلتقط الصور بدقة 4K التسجيل بدقة فائقة الوضوح، حتى يمكنك اختيار دقة الفيلم المثالية التي تناسب جميع مشروعاتك الإبداعية. بدقة فائقة الوضوح، حتى يمكنك اختيار دقة الفيلم المثالية التي تناسب جميع مشروعاتك الإبداعية.

4K and Full HD

اسرد قصتك

بفضل دقة 4K، يمكنك إطلاق العنان لقدراتك الإبداعية لتكبير / تصغير اللقطات وتحريكها واقتصاصها بمعدل يصل إلى 200% بالإضافة إلى تقديم أفلام بدقة فائقة الوضوح، وهذا ما يجعلها كاميرات مثالية لعشّاق الفيديو أثناء تصوير الأفلام والتقاط الصور الإبداعية.

Tell your best story

الاعتبارات المطلوبة عند اختيار دقة 4K

تلتقط مقاطع الفيديو بدقة 4K المزيد من البيانات، ومن ثَمَّ ستحتاج إلى بطاقات ذاكرة أكبر ذات سرعات نقل عالية واتصال أسرع بالإنترنت من أجل البث خلال زمن التسجيل نفسه. قد يتطلب تخزين المزيد من البيانات أثناء التصوير بدقة 4K وجود محرك أقراص ثابت أكبر، عند التصوير بدقة 4K، يُنصح أيضًا بجهاز كمبيوتر فائق الإمكانات لضمان التحرير السلس. تمنحك الدقة فائقة الوضوح أحجامًا أصغر للملفات، وهذا ما يجعلها مثالية لتحميل المحتوى وتدفقه عبر الإنترنت بمنتهى السهولة.

Considerations when chossing 4K

أكثر منتجات بدقة 4K شهرة لدينا

الكاميرا المناسبة للمهمة المناسبة: تصفح أكثر كاميرات بدقة 4K شهرة في مجموعتنا.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.