يختار معرض إكسبو الشارقة المصورة “لبانة فهيم” لإدارة تصويرمعرض المفروشات 360

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	gr44.png 
مشاهدات:	0 
الحجم:	419.7 كيلوبايت 
الهوية:	38651

بحضور عددٍ من كبار المسؤولين و40 شركة رائدة
إكسبو الشارقة يختار “لبانة فهيم” لإدارة تصوير معرض المفروشات 360

الشارقة – الإمارات العربية المتحدة
شاركت المصورة لبانة فهيم في إدارة تصوير فعاليات معرض المفروشات 360 المقام في إكسبو الشارقة، وذلك في الفترة مابين 29 نوفمبر، 4 ديسمبر 2022، وذلك بحضور سعادة عبد الله سلطان العويس ،رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة و مركز إكسبو الشارقة، وسعادة محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة الشارقة، وسعادة سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وذلك بدعمٍ من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبمشاركة 40 شركة رائدة بقطاع صناعة الأثاث المنزلي والتصميم، وسط عروض وتخفيضات على أكثر من 20 ألف منتج محلي وعالمي.
عدسة المصورة لبانة فهيم رافقت في اليوم الأول سعادة عبد الله العويس برفقة الضيوف أثناء تجوّلهم في أروقة المعرض.
وفي إطار فعاليات المعرض وعلى مدى ستة أيام قامت المصورة لبانة بإدارة تصوير فعاليات المعرض ( فوتوغراف وفيديو) وإجراء تسجيلات مرئية لمقابلات مع العارضين والضيوف ومشاهير شبكات التواصل الاجتماعي.
الجدير بالذكر أن اختيار المصورة لبانة فهيم جاء من إدارة إكسبو نظراً لما تتمع به من خبرة في إدارة تصوير الفعاليات المجتمعية والتجارية.
وقد ساهم المعرض على مدار أيامه الستة في التعريف بالمنتج الإماراتي وإتاحة الفرصة للشركات المحلية للتعرف عن قرب على متطلبات المستهلكين ورصد احتياجاتهم، فضلاً عن عقد الصفقات وتبادل الخبرات مع الشركات العالمية المشاركة، الأمر الذي يساهم في ترسيخ الثقة بالمنتج المحلي.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	fdr433.png 
مشاهدات:	0 
الحجم:	514.8 كيلوبايت 
الهوية:	38652

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.