+2
الاعلان عن اسماء المشاركين في معرض مسابقة تراثي للتصوير الفوتوغرافي بالقاهرة ومدن العالم الاسلامي
تحت رعاية الاستاذة الدكتورة نيفين الكيلاني ، وزيرة الثقافة المصرية، وبالتعاون مع منظمة العالم الاسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الايسيسكو) تحت رعاية امين عام المنظمة الاستاذ الدكتور سالم بن محمد المالك انتهت لجنة تحكيم المسابقة من إختيار الاعمال المشاركة في معرض المسابقة، وذلك في إجتماعهم بمقر الجهاز القومي للتنسيق الحضاري بقلعة صلاح الدين .
وقد تم اليوم الاعلان عن اسماء المتسابقين الذين تم اختيار اعمالهم للمشاركة في معرض المسابقة . وقد أوضحت احصاءات المسابقة التي نتج عنها إختيار اسماء المشاركين في معرض المسابقة التالي:
القسم الأول: التراث المعماري والعمراني لمدينة القاهرة : جاء عدد المتسابقين الذين تم اختيار اعمالهم للمشاركة في المعرض 97 متسابق، بإجمالي 120 عمل.
القسم الثاني: التراث المعماري والعمراني لمدن دول العالم الإسلامي أعضاء منظمة الإيسيسكو: جاء عدد المتسابقين الذين تم اختيار اعمالهم للاشتراك في المعرض 67 متسابق، باجمالي 115 عمل.
وقد أوضح مهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري أنه سيتم الاعلان عن الفائزين وتسليم الجوائز وافتتاح المعرض للاعمال المشاركة مع حفل ختام الاحتفال بالقاهرة عاصمة للثقافة الإسلامية، والذي سيتم الاعلان عنه لاحقاً.
والجدير بالذكر أن مسابقة تراثي للتصوير الفوتوغرافي يتم تنظيمها هذا العام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية ممثلة في الجهاز القومي للتنسيق الحضاري ومنظمة العالم الاسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الايسيسكو) وذلك في إطار الاحتفال بالقاهرة عاصمة للثقافة في دول العالم الاسلامي 2022م.
للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/photo/?fbid=427941216190760&set=pcb.427833592868189

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.