الكللقاءات و حوارات

الحوار الكامل -1 – مع شهادة شكر وتقدير للمصورة (( تهاني الهذيلي )) لحضورها في أمسية نجوم في سماء جائزة الشارقة للصورة العربية – الدكتورة (( سحر الصمادي )) – إتحاد المصورين العرب ..

  • أنت و‏‎Abdul-Rasool Aljaberi‎‏ و‏‎Jalal Shekho‎‏ و‏‎Khalid Salih‎‏ و‏‏19‏ آخرين‏ معجبون بهذا.
  • Sahar Smadi اعتذر النت اليوم مغلبنا كثيرا .. لا تظهر الحوار الامتاخر فنعتذر للجميع
  • Sahar Smadi

    Djihane Benmaghsoulaaghsoula
    هل تفكرين في التخصص في التصوير المفاهمي لكونه يلبي احياجاتك الإبداعية والتعبيرية أو تفكرين في تجريب محاور أخرى؟
    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Tahani Al-huthaili الاخت جيهان..
    جعلت من التصوير المفاهيمي النوع الاساسي لتصويري ولكن لن اتوقف عنده فحسب
  •  Rose Meskine Zahra
    Sahar Smadi

    @Khalid Youssef A
    سؤال كونك تنتمي لجيل الديجتل وهذا النوع من التصوير يحتاج في بعض الأحيان لاستخدام برامج التعديل فهل تتعاملي معها وتشجعي على استخدام هذه البرامج والى اي مدى تستعيني بها وشكرا
    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Tahani Al-huthaili استخدم برامج التعديل وبالاخص الفوتوشوب ولكني لا اكثر من استخدامه ..
    اشجع المصورين عل استخدام البرامج الخاصه بالتعديل ولكن بحدود مثل ما يقول المثل العماني ( كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده )
  • Djihane Benmaghsoula جميل عزيزتي smile رمز تعبيري
    حدثينا قليلا عن مشاركتك في جائزة الشارقة، كيف كانت التحظيرات و عملية اختيار الصور وهل شاركتي في محور المفاهيمي فقط؟
  • Sahar Smadi

    Djihane Benmaghsoula
    جميل عزيزتي
    حدثينا قليلا عن مشاركتك في جائزة الشارقة، كيف كانت التحظيرات و عملية اختيار الصور وهل شاركتي في محور المفاهيمي فقط؟
    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Tahani Al-huthailiهههههه
    كانت تجربه رائع والاروع اني شاركت فالمسابقه في اخر ايامها ولم اكن مستعده للمشاركه بشكل جيد..
    شاركت فاكثر من محور:

    المفاهيمي
    ازياء
    وطبيعه
    ومعماري
  • Khalid Youssef A سؤال في ظل انتشار صفحات التصوير من خلال الفيس هل تلبي في طرحها احتياجات الهواة والمبتدئين في الطرح والمضمون
  • Galal El Missary السلام عليكم – منورين
  • Sahar Smadi هل كنت تتوقعين ان تفوزي بها وخاصة انها التجربة الاولى لك .. وكيف كان انطباعك حول المشاركة

    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Leon Kefelian سؤال الى أﻻستاذة . هل تعتقدي أن التصوير المفاهيمي يتقبله الشارع العربي كفن و كمحور فوتوغرافي . خاصه انه بمثابة فن و محور يعتبر جديدا على فن الفوتوغراف العربي . وما مدى تقبل الشارع العربي لهذا الفن ؟
  • Sahar Smadi

    @Galal El Missary وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مهندس جلال شرفتننا بحضورك
  • Sahar Smadi

    Khalid Youssef A
    سؤال في ظل انتشار صفحات التصوير من خلال الفيس هل تلبي في طرحها احتياجات الهواة والمبتدئين في الطرح والمضمون
    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Tahani Al-huthaili لم اتوقع الفوز ابدا ولكن الحمد لله

    كانت مشاركه رائعه وتعرفت من خلالها على مصورين كبار وعلى اصدقاء من الدول العربيه
  • Rose Alshareef هل تقلدين بعض الاعمال وتذكرين مصدرها اذا توجب
  • Sahar Smadi أستاذة تهاني هل أنت مع التحرر من الواقع تماما لدرجة العري النفسي والجسدي والخروج عن الموروثات ..
  • Tahani Al-huthaili قد تلبي بعضها ولكن من الافضل للهواه والمبتدئين التعلم الذاتي للتصوير قبل متابعه هذه الصفحات..
    والتغذيه البصريه للصور الفوتوغرافيه الحاصله على جوائز في المسابقات العالميه
  • Tahani Al-huthaili لا انا ضد هذا الشي تماما
  • Sahar Smadi

    @Leon Kefelian
    سؤال الى أﻻستاذة . هل تعتقدي أن التصوير المفاهيمي يتقبله الشارع العربي كفن و كمحور فوتوغرافي . خاصه انه بمثابة فن و محور يعتبر جديدا على فن الفوتوغراف العربي . وما مدى تقبل الشارع العربي لهذا الفن ؟·
    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Khalid Youssef A بعد حصولك على الجائزه اين تضعي نفسك بين المصورين
  • Sahar Smadi

    @Rose Alshareef
    هل تقلدين بعض الاعمال وتذكرين مصدرها اذا توجب
    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Khalid Youssef A شكر دكتور سحر ولضيفتك الكريمة مع تمنياتي لكم بالتوفيق
  • Tahani Al-huthaili فالحقيقه الشارع العربي لا يتقبل كل جديد ولكن في هذه الايام بدأ بعض منهم وخاصه الشباب في التثقف حول التصوير المفاهيمي ولكنه يبقى شيء مبهم عند البعض
  • Djihane Benmaghsoula الله يبارك فيك عزيزتي تهاني، جميل من جيل الشباب أن يتمسك بتقاليده وموروثاته وأن لا ينسلخ من جلده بدعوى الإبداع الفني
  • Tahani Al-huthaili انا لا اقلد الاعمال ولكن استقي منها للوصول الى صوره اعلى منها فكره
  • Sahar Smadi

    Khalid Youssef A شرفتنا وغمرتنا استاذ خالد ومقصرين معك
  • Tahani Al-huthaili بصراحه انا اعتبر نفسي مبتدأه حتى مع حصولي على هذه الجائزه وهذا ليس تقليلا بقدراتي وانما لايقاني باني احتاج الى المزيد للاحتراف والوصول لما وصل اليه العالميون من اصدقاء الضوء
  • Mohammad Alsaad مساءالخير اختي تهاني هل تجدين صعوبه في فهم التصوير المفاهيمي في عالمنا العربي
  • Tahani Al-huthaili شكرا على تواجدك استاذ خالد تشرفت بمعرفت ووجودك معنا تشريف ..
  • Sahar Smadi افتقدنا فنجان القهوة الصباحي استاذ خالد Khalid Youssef A
  • Sahar Smadi بوركت استاذة تهاني .. هل من الممكن أن نتعرف على مشاركات ودور المراة العمانية في مجال التصوير

    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Leon Kefelian سؤال أستاذة . ما هو اﻻهم بالنسبة لك . النظر إلى ما بعد اللوحه وهنا اقصد اقصد العمل .
    أم مجرد إظهار الفكرة بكل وضوح و بساطه ؟
    حتى تصل الفكرة إلى المتلقي بكل بساطه ؟
  • Tahani Al-huthaili اجل هناك صعوبه في فهم التصوير المفاهيمي عند الاغلبيه
  • Sahar Smadi

    Mohammad Alsaad
    مساءالخير اختي تهاني هل تجدين صعوبه في فهم التصوير المفاهيمي في عالمنا العربي Mohammad Alsaad
    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Sahar Smadi

    Rose Alshareef
    عندك موقع لاعمالك اختي
    صورة ‏‎Sahar Smadi‎‏.
  • Tahani Al-huthaili هناك العديد من المشاركات للمصورات العمانيات امثله عليهم ثريا السليمي في مسابقه المانيا لفئه الشباب وحوراء الفهدي وحنينه الجفيلي وتهاني الكندي وغيرهم من المصورات..

    لهن دور كبير فنشر ثقافه التصوير للمجتمع
  • Tahani Al-huthaili ليس لدي موقع خاص لصوري ولكن لدي حساب في الانستجرام.. tahani_ph
  • Sahar Smadi بوركتن . واتوقع ان اصغر مصورة تحمل لقب الفياب من سلطنة عمان … kiss رمز تعبيري
  • Rose Alshareef تقريبا انا اضمنه ضمن التعبيري لانه المفاهيمي لم يكن فن تصوير بل يمارس علي مساحه يعبر بها الفنان عن وجهة نظره تعبيرا وتجريدا وكونه انتقل لفن التصوير فهو يتيح للفنان فرصه للتعبير عن افكاره ونشرها عمل يحتاج الي صبر وفكره قويه معبره الله يوفقك
  • Leon Kefelian المصورين العمانين لهم مكانه على الساحه العالميه و نتائجهم مميزة بالمسابقات العربيه و خاصه العالميه . دائما يحصلون على المراكز المتقدمه . نكن لهم كل احترام و تقدير .
  • Rose Alshareef شكرا لارفاق الحساب
  • Tahani Al-huthaili امين ويوفق الجميع ان شاء الله
  • Tahani Al-huthaili تسلم استاذ
  • Leon Kefelian سؤال أستاذة . ما هو اﻻهم بالنسبة لك . النظر إلى ما بعد اللوحه وهنا اقصد العمل .
    أم مجرد إظهار الفكرة بكل وضوح و بساطه ؟
    حتى تصل الفكرة إلى المتلقي بكل بساطه ؟
  • Tahani Al-huthaili الاثنان معاً
  • Tahani Al-huthaili اظها الرساله والفكره ليفهامها العامه والتعمق لما بعد الفكره للمختصين فالمجال

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى