الدنيا هيكالكل

كتب الأستاذ (( ‏‎Adeeb Alani‎‏ )) في على ذمتي .. رسالة من القلب للقلب ..سلامات صالح الاستاذ في سفر حياتك المهنية التي ترافقك خلالها علاقات تربطك مع أصدقاء كثر تجمعك بهم متطلبات العمل وجمال الرفقة وعذوبة الاحاديث ..

تمت إضافة ‏‏2‏ صورتين جديدتين‏ من قبل ‏‎Adeeb Alani‎‏.

سلامات صالح الاستاذ
في سفر حياتك المهنية التي ترافقك خلالها علاقات تربطك مع أصدقاء كثر تجمعك بهم متطلبات العمل وجمال الرفقة وعذوبة الاحاديث ، هكذا هي ايقونتي في الحياة العملية والمهنية التي قادتني مسيرتي الى ان اجعل الجميع بمسافة واحدة من قلبي أخوة وأخوات ، أحبة واصدقاء .
اليوم قادني قلبي الى ان اكتب عن رجلا تعرفت عليه خلال السبع سنين الماضية ولازلت وبفضل من الله ورضوانه وطيلة هذه الفترة لم اجد منه الا انموذجا رائعا وكبيرا في الصحبة والرفقة والامانة في العمل ، انه الاخ والحبيب والصديق الصدوق الاستاذ صالح الاستاذ هذا الرجل الانسان والنبيل صاحب المبادرات الجميلة والافكار الرائعة تلك التي يغدق بها علينا بصفته نائبا لرئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب والذي طاله المرض اللعين ليصيب جسده وهو في عز نشاطه وحيويته .
من يعرف الاخ ابا طلال من خلال تواصله مع الجميع يجد انه صاحب الكلمة الطيبة والابتسامة الرائعة تلك التي ترتسم على وجهه وهو يقابلك بطيبة قلبه وبجميل كلماته الصادقة . اردت هنا ان افي ولو ببضع كلمات هذا الرجل الكريم مع تمنياتي ودعواتي لكم جميعا ان تتوجهوا الى الله جميعا في هذه الليلة المباركة بالدعاء له عند رب كريم وطبيب بأن يمنّ على الاخ العزيز صالح الاستاذ بنعمة الصحة والعافية والشفاء .. اللهم آميين .. اللهم آميين .. اللهم آميين
رسالة من القلب :
أخي ابا طلال
اردت من خلال هذه الكلمات أن أخاطبك من القلب للقلب …
حبي لك شخصيا شلال من الماء العذب لاحدود له ، انت عنوانا باسما يملأ قلوبنا حبا دافئا لاحدود له وسمو قدرك وقامتك ووسامة اخلاقك وجميل رفقتك واحة خضراء يتطاير اريجها في فضاءات قلوبنا واحاسيسنا ، تبا للداء الذي طال جسدك ليكون الله دوائك وشفائك فلا تحزن مادمت مؤمنا بأن لك ربا كريما وعظيما سيمدّ اليك نعمة الصحة وعطاياه في العافية ، قد ترتبك اصابعي وانا ابحث عن تلكم الكلمات التي أسال الله بها اليك بالشفاء كما هم من معي من الاصدقاء الان من خلال هذه الخواطر البسيطة ممن سيبتهلون الى الله العزيز الحكيم في ليلة الجمعة المباركة بأن يعيد اليك عافيتك في سائر بدنك وان تعود الينا بحال افضل مما كنت عليه بفضل ونعمة من الله العلي العظيم .
اليك ابا طلال دعوات ورسائل من قلوب صادقة ملؤها اسم الله المشافي المعافي
اليك ابا طلال يامن اعطيت ولم تنتظر منا كلمات الشكر والعرفان
اليك ابا طلال قلوبا تنتظر عودتك البهيّة اليها
اليك ابا طلال اكفا مفتوحة الى رب السماء تلهج السنتها بالشفاء التام اليك من رب العباد
اليك ابا طلال هذا الدعاء : اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية …
اللهم آميين

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى