بقلم ألكس كولمان
Necessary Videography Gear for DSLR and Mirrorless Cameras
BY ALEX COLEMANفي الماضي، كانت معدات التصوير الفوتوغرافي ومعدات تصوير الفيديو عبارة عن قطع مختلفة تمامًا. ومع ذلك، فقد تغير الزمن مع ظهور كاميرات DSLR والكاميرات التي لا تحتوي على مرايا والتي يمكنها تصوير فيديو بجودة ممتازة. إذا كنت تخطط للاستفادة من هذه الميزات، ما هي المعدات الإضافية التي تحتاجها؟ في هذه المجموعة من ملحقات الفيديو، اعتقدت أنني سأسلط الضوء على بعض أجهزتي المفضلة لكاميرات DSLR الحالية ومصوري الفيديو بدون مرايا.بالنسبة لهذا الدليل، سأستمر في استخدام مقياس التقييم من مقالاتنا السابقة، حيث أوصينا بمعدات لتصوير المناظر الطبيعية، والتصوير الفلكي، والتصوير الفوتوغرافي بطائرات بدون طيار. تقييماتنا هي:1/4: نادرًا ما يستحق الحصول عليه 2/4: يمكن أن يكون مفيدًا 3/4: مفيد جدًا 4/4: يجب الشراء!

في هذا الدليل، سأقوم بتقييم كل قطعة من المعدات بناءً على قيمتها بالنسبة لاستخدام الفيديو. ولكن حيثما أمكن، سأذكر أيضًا كيف استفدت من هذه الملحقات في التصوير الفوتوغرافي الثابت أيضًا.

مع هذا بعيدًا عن الطريق، دعنا ننتقل إلى العتاد!

In the past, photography equipment and videography equipment were very different pieces of kit. Times have changed, however, with the rise of DSLR and mirrorless cameras that can shoot excellent quality video. If you plan to take advantage of these features, what additional equipment do you need? In this roundup of video accessories, I thought I’d highlight some of my favorite equipment for today’s DSLR and mirrorless-based videographers.

For this guide, I’ll continue using the rating scale from our earlier articles, where we recommended gear for landscape photographyastrophotography, and drone photography. Our ratings are:

  • 1/4: Rarely worth getting
  • 2/4: Can be useful
  • 3/4: Very useful
  • 4/4: Must buy!

In this guide, I’ll rate each piece of gear based on its value for video usage. But where possible, I’ll also mention how I’ve made use of these accessories for still photography, too.

With that out of the way, let’s get on to the gear!

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.