تعلن صحيفة «المصري اليوم» عن مسابقة رمضانية للتصوير الفوتوغرافي للهواة والمحترفين.
ALMASRYALYOUM.COM
 
  • صورة ‏‎Galal El Missary‎‏.
     «المصري اليوم» تدشن مسابقة رمضانية للتصوير الفوتوغرافي
    كتب: بوابة المصري اليوم |

    مسابقة المصري اليوم للتصوير الفوتوغرافي في رمضان
    تصوير : المصري اليوم
    تعلن صحيفة «المصري اليوم» عن مسابقة رمضانية للتصوير الفوتوغرافي للهواة والمحترفين.

    وتنقسم المسابقة إلى 4 موضوعات ويتم فى نهاية كل أسبوع نشر الصور الفائزة على أن يتم اختيار مصور الشهر في نهاية شهر رمضان الكريم، وتمنح شهادات فوز من الصحيفة للفائزين في المسابقة الأسبوعية ولمصور الشهر يتم توزيعها فى احتفال يقام بالصحيفة بعد نهاية الشهر.

    ويشارك في التحكيم المصور جلال المسيري، والمصور حسام دياب، ويتم إعلان 3 فائزين كل أسبوع وتنشر الصور فى الصحيفة ويتم اختيار مصور الشهر بناء على مجمل أعماله المشارك بها.

    وعلى من يرغب بالمشاركة في المسابقة إرسال أعماله بحجم لا يقل عن 1 ميجا بايت على الايميل التالي تحت عنوان مسابقة صور رمضان.

    [email protected]

    ويدور موضوع مسابقة الأسبوع الأول حول المساجد وزينتها فى رمضان وعلى المشاركين إرسال أعمالهم خلال الفترة من 18 يونيو حتى 24 يونيو حيث سيتم إعلان الفائز يوم الجمعة 26 يونيو.

    في حين يدور موضوع مسابقة الأسبوع الثانى حول عادات وتقاليد رمضانية «عمل الكنافة والقطايف، المسحراتي، الفوانيس، وغيره» وعلى المشاركين تسليم أعمالهم خلال الفترة من 26 يونيو حتى 1 يوليو ليتم إعلان النتيجة الجمعة 3 يوليو.

    ويدور موضوع مسابقة الأسبوع الثالث حول ليالي رمضان وعلى المشاركين في هذا الموضوع إرسال أعمالهم خلال الفترة من 3 يوليو وحتى 8 يوليو ليتم إعلان النتيجة الجمعة 10 يوليو.

    وأخيرًا يدور موضوع مسابقة الأسبوع الرابع حول مظاهر العبادة فى رمضان وعلى المشاركين بهذا الموضوع إرسال أعمالهم خلال الفترة من 10 يوليو حتى 15 يوليو ليتم إعلان النتيجة الجمعة 17 يوليو.

    ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة مصور الشهر أول أيام عيد الفطر.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.