أخبار التصويرالكل

للعدسة لغة تفهمها العيون .. لغة تأخذك إلى أبعاد تتجاوز المنظور وتبحر بك في عالم جميل, لكل زاوية فيه فلسفتها ولكل رؤية سحرها.. فهل فكرت يوما أن تتحدث لغتها؟ – بيت العدسة للتصوير الفوتوغرافي ..

للعدسة لغة تفهمها العيون .. لغة تأخذك إلى أبعاد تتجاوز المنظور وتبحر بك في عالم جميل, لكل زاوية فيه فلسفتها ولكل رؤية سحرها.. فهل فكرت يوما أن تتحدث لغتها؟ ونحن في بيت العدسة .. ضالتنا الإبداع وحدودنا الخيال, والعدسة لغتنا نحتضن بها الظل والضوء لنترجمه صوراً تحمل رسالة حب وإخاء لكل عاشق للجمال .. ونسعى معاً للارتقاء إلى أفاق التميز والإبداع في فن التصوير الفوتوغرافيبدأت القصة مع دورات أساسيات التصوير الفوتوغرافي الإحترافي في ستديو العدسة بجدة مع الأستاذ: سالم باسبعين, وخلال عام مضى حصد 99 متدربا من الرجال ثمار تلك الدورات حيث أنبتت في نفوس البعض حب التصوير بعد التعرف على روعة فنونه كما أشعلت في نفوس الآخرين عشقاً كامناً توج بالتوجيه والتقنيات اللازمة, ليخرج من الجميع فناً راقياً على أسس سليمة.
وبناءً على مقترحات المتدربين حول ضرورة وجود مجموعة تتواصل فيما بينها بهدف الاستمرار في إشباع شغفهم بالتصوير ورغبة في تطوير أدائهم فيه, تقرر تأسيس هذه المجموعة لتجمع أواصرهم وتحفز رغباتهم كعائلة واحدة يجمعهم سقف واحد هو
بيت العدسة

ويرأس هذه المجموعة الأستاذ / سالم باسبعين المشرف العام ورئيس تحرير مجلة الزواية للتصوير الفوتوغرافي

مجلة بيت العدسة
http://www.aladasah.com/
منتدى بيت العدسة
http://www.aladasah.com/vb

 

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى