آخر أعمال المصورينالكل

ورشة عمل لنقد وتقييم الصور – الخميس الثاني: 5 نوفمبر – مع المصور الفنان (( جلال المسري )) – يسر مركز فن الرؤية عن إستمرار فعاليات ورش العمل لنقد وتقييم الصور، يوم الخميس شهريا، مع مصورين وحكام ومدربين في مجالات متعددة للتصوير الفوتوغرافي، الهدف من الورشة أن نتعلم بالمشاركة نقاط القوة في الكادر الفوتوغرافي، وفهم كيفية التقييم والتحكيم..

ورشة عمل لنقد وتقييم الصور
يسر مركز فن الرؤية عن إستمرار فعاليات ورش العمل لنقد وتقييم الصور، يوم الخميس شهريا، مع مصورين وحكام ومدربين في مجالات متعددة للتصوير الفوتوغرافي، الهدف من الورشة أن نتعلم بالمشاركة نقاط القوة في الكادر الفوتوغرافي، وفهم كيفية التقييم والتحكيم.

الخميس الثاني: 5 نوفمبر – مع المصور الفنان جلال المسري

جلال المسري: مصور ومحكم في العديد من المسابقات المحلية والدولية ومنها: مسابقة ناشيونال جيوجرافيك مصر، مسابقه الأردن الدولية للتصوير الفوتوغرافى، ومسابقة الشارقة للصورة العربية. اشترك فى 88 معرض محلى وعربى ودولي، وحاصل على 36 جائزة من مصر والأردن والسعوديه والصين وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وصربيا واليابان والعراق وفلسطين. عضو الإتحاد الدولى للتصوير FIAP، عضو الأمانه العامة لاتحاد المصوريين العرب UAP، وعضو جمعيه التصوير الأمريكيةPSA .

كيفية الإشتراك:
– الحجز (الأماكن محدودة – فقط 20 مشارك للورشة الواحدة)
– يرسل المشاركين خمس أعمال فقط، سيتم إختيار عمل واحد منهم أو أكثر من قبل المحاضر. ترسل الأعمال الى إيميل المركز مع إسم المصور وتاريخ الورشة تحت عنوان (Photo-Critique): admin@artofseeingcenter.com بعد الحجز
– لا تزيد حجم الصورة الواحدة عن 1 ميجا على هيئة ملف JPG
– سعر الإشتراك في الورشة 35 جنية

طرق الدفع
– في مركز فن الرؤية: 17 ش امين زكى متفرع من المحروقى خلف دار القوات الجويه , مصر الجديده, القاهرة
– او من خلال التحويل البنكى: البنك القطرى الاهلى QNB على رقم حساب 1001311427 اسم الحساب ART OF SEEING الرجاء ارسال نسخه من ايصال الايداع لتأكيد عملية الدفع على الايميل admin@artofseeingcenter.com
– فودافون كاش: جاري تفعيل الخدمة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى