التصوير والفنونالكل

إلتقط المصور والمخرج (( راندي سكوت سلافن )) مجموعة صور مدهشة لمناظر طبيعية امريكية التقطت باحتراف..

نشرت صحف بريطانية صوراً رائعة لمناظر طبيعية، وقالت يجب أن تترك بالطبع هذه الصور منظوراً جديداً عن العالم. التقط هذه الصور المصور والمخرج راندي سكوت سلافن الذي قضى شهوراً يلتقط فيها مئات اللقطات لأجمل البقاع الموجودة في الولايات المتحدة لإنشاء مجموعة مدهشة من المناظر الطبيعية. راندي مصور يبلغ من العمر 34 عاماً من نيويورك استخدم برامج كمبيوتر عالية التقنية لجمع سلسلة من اللقطات في وقت واحد.

مجموعة صور مدهشة لمناظر طبيعية امريكية التقطت باحتراف

مجموعة صور مدهشة لمناظر طبيعية امريكية التقطت باحتراف!!

صور رائعة ومفعمة بالابداع..!

قال راندي: إن العمل يلهمني ويحفزني لأني أستيقظ في الساعة الرابعة صباحاً عند شروق الشمس، والمجهود الذي أبذله يستحق ذلك. وأضاف راندي أن الطبيعة الهادئة في العمل هي ما يميز سرعة وتيرة الحياة في نيويورك، كما أنه يسافر في جميع أنحاء أمريكا للبحث عن المناظر الطبيعية، حسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

ويقول إن التقاط المناظر الطبيعية الكبيرة في غاية الصعوبة، يقلل التقاط هذه الصور من استهلاك الوقت في هذه العملية، أما الأمر الذي يستغرق وقتاً طويلاً هو البحث عن هذه الأماكن التي تستحق التقاط الصور لها، كما يجب عليك أن تختار الوقت المناسب من اليوم لالتقاط المنظر، مما يعني في بعض الأحيان الانتظار والمشاهدة لساعات طويلة.

وأشار راندي أن شمال كاليفورنيا هو مكان ساحر، حيث تجتمع العناصر الطبيعية هناك، فمن الصعب أن تلتقط صورة سيئة. ويختار راندي موقعه بطرق مختلفة، ويقول إنه التقط صورة تدعى بيج سور عندما كان يقضي العطلة مع خطيبته.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى