آخر أعمال المصورينالكل

المصور الصحفي (( علاء بدارنة )) حاضر بأمسية فتوغرافية بعنوان “كيف تختار اعمالك للمسابقات الدولية وتسوق نفسك ” – نظم الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف .. بحضور عدد من المصورين المحترفين والهواة – خاص : عرب فوتو – رامز حبوب / فلسطين ..

بدارنة | كيف تختار اعمالك للمسابقات الدولية وتسوق نفسك

خاص عرب فوتو
رامز حبوب / فلسطين

نظم الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف امسية فتوغرافية بعنوان “كيف تختار اعمالك للمسابقات الدولية وتسوق نفسك ” حيث حاضر اللقاء المصور الصحفي علاء بدارنة بحضور عدد من المصورين المحترفين والهواة وتم تنظيم الامسية في مركز جلاكسي للتدريب بالمدينة.
وافتتحت الامسية بكلمة ترحيبية من ادارة الملتقى و من ثم استهل بدارنة حديثه بالتعبير عن سعادته في أداء وتطور الملتقى، الذي جعل من نفسه مظلة للمصورين، و ما تم تحقيقه من نجاح يفتخر به والنجاح الاعظم في الجمع ما بين التصوير والاستكشاف في جولات الملتقى . 
 
وتحدث بدارنة عن تجاربه في عالم التصوير فكانت جائزة توم هادرن عام 2004/2003 “فحققت فوزاً في هذه الجائزة كأول فوز لي، ولكنني أعترف أنني أخطأت في اختياري للصور العشوائية، وعدم ثقتي بأنني من الممكن أن أكون الفائز، ومن هنا كانت نقطة انطلاقتي”. 
 
ثم استعرض بدارنة تجربته في اختيار الصور الانسب للمسابقات و ما هي الاليات و الشروط الواجب اتباعها كما اشارة الى سهولة نشر الصورة واتشارها في عصرنا الحالي مقارنة بالاليات المعتمدة سابقا , كما عرض احصائيات تبين اكثر الوسائل استخداما على صفحات الشبكة العنكبوتية  و السبل القانونية التي تقوم بها تلك الشبكات لحماية الملكية الفكرية.
 
وأكد بدارنة عن أمور يجب أخذها بِعين الاعتبار دائماً وهي المشاركة في المسابقات بالمحور الاكثر اتقانا و عدم المغالاة في المشاركة بكافة محاور المسابقة.
 
وفي الختام أكد القائمون على الملتقى بأهمية هذه اللقاءات التي تنظم بشكل دوري مستمر، والتي تدفع للازدهار والرقي بالتصوير على المستوى الفلسطيني، ليصبح منافسا قويا، ويحقق نجاحا يضاف إلى سلسلة نجاحات الملتقى ودولة فلسطين.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى