التصوير والفنونالكل

المبدعة المصورة / يسرى عمر عجم /.. مديرة مركز الفنون ا لإ علامي .. الفنانة التشكيلية وصاحبة الذوق الرفيع بإختياراتها وموادها الجميلة التي تقدمها على صفحتها في الفيس بوك..

عادل مرعي مهنا :
يعجز اللسان أحياناً عن التعبير عن مكنوناتنا تجاه إنسان .. يدهشنا بمتابعاته الثقافيه والعلمية .. والفنّيّة .. في مرافق الحياة المتعددة وقلائل هم النساء ..اللوات . يسلكن .. طريق العلم والمعرفة .. والمتابعة .. وبتواضع .. رفيع المستو ى و بالرغم أنها .. تعمل في مجالات الديكور .. المنزلي .. والإتصالات البصريّة .. و هي مديرة لمركز الفنون ا لإ علامي .. الذي إتسعت شهرته في السنوات العشر الاخيرة وهي.. خرّيجة جامعيّة .. ومتفوقه .. ترفض أن .. أن يذكر قبيل أسمها .. صفة مهندسة .. ديكور .. يالها من إمرأة .. أحتوت كينونتي .. وكياني .. وغدوت .. أكثر .. إبداعاً .. بفضل تشجيعها .. ومؤآزرتها .. وتفانيها .. معي .. رحبوا معي .. بـ يسرى عمر عجم .. فنانة تشكيلية ومخترعة وربّة منزل مبدعة من الطراز المميز ..وعلينا أن نميّز بين المبدعات الحقيقيات والمدعيات .. ما أكثرهن هذه الأيام .. ممن يلهثن وراء شراء شهادات الدكتوراة .. بأبخس الأثمان ..؟؟؟

 

Yusra Ajam

  • أنتظر مزيداً من الإعجابات .. والتعليقات .. التوافقة المتوا ئمة حتى افرّغ .. ماعندى من ثقا فة الفؤاد .. والود .. ومعاني الحب .. عبر الكلمات .. والعبرات أحبائي .. أنتم أعظم ما أملك حسّاً في سعاداتي .. وبدونكم لاطعم لحياتي .. دمشق 13 / 7 / 2014 م لحظة إغرورقت أحداقي ..للقائكم .؟

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى