::: المعرض الرابع لنادي صقور الامارات للتصوير ::::

Moulham Al-Roumi‎‏

بحمد الله و فضله، تم افتتاح المعرض الرابع لنادي صقور الإمارات للتصوير بالتعاون مع “اتحاد المصورين العرب”، و ذلك في مكتبة الشارقة العامة في تمام الساعة السادسة و النصف من مساء يوم السبت 23/01/2016.

افتتح سعادة سالم محمد النقبي “رئيس دائرة البلديات والزراعة” المعرض الذي كان تحت اسم “تعابير ضوئية”، و قد أعرب سعادته عن إعجابه الشديد بالأعمال الفنية المعروضة و تمنى للصقور كل الخير و النجاح، واعدا النادي بمكسب جديد و مهم في مسيرة النادي الواعدة.

و قد حضر الحفل حشد كريم من كبار المصورين و الشخصيات الفوتوغرافية و الفنية في الدولة.
و قد أشاد الحضور بالمستوى العالي للأعمال الفنية، و التنظيم الاحترافي الراقي الذي يعكس جدية النادي في وضع بصمته في الشارع الفوتوغرافي العربي عموما و الشارع الفوتوغرافي الإماراتي على وجه الخصوص.

ضم المعرض 52 عملا فنيا فوتوغرافيا لأعضاء النادي من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة و المقيمين على أرضها الطيبة.

و قد صرح رئيس النادي المصور يوسف بن شكر الزعابي، أن النادي مستمر في مسيرة العطاء في مجال التصوير الفوتوغرافي، واعدا الشارع الفوتوغرافي الإماراتي بمزيد من التطوير و الأعمال المميزة، كما صرح بأن النادي قد افتتح باب التسجيل لعموم المصورين في دولة الإمارات، و ذلك بآلية سهلة و سلسة عن طريق الموقع الإلكتروني للنادي
http://www.efpclub.ae/

يندرج هذا المعرض ضمن جهود النادي في نشر ثقافة الضوء في المجتمع الإماراتي و العربي، في ظل ما تكتسبه الصورة من أهمية في عالمنا الذي تشكل وسائل التواصل الاجتماعي جزءا مهما منه.

ملهم الرومي
مسؤول اللجنة الإعلامية
نادي صقور الإمارات للتصوير

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.