مع إدوارد نورتون وكيرا نايتلي

بالصور.. كيت وينسلت تعود للرومانسية مع ويل سميث

هشام لاشين

تعود الفنانة البريطانية كيت وينسلت إلى الرومانسية التي يفضلها جمهورها حول العالم من خلال الفيلم السينمائي الضخم “كوليترال بيوتي Collateral Beauty” مع النجم الأمريكي ويل سميث ومجموعة من أشهر فناني هوليوود.

والتقطت عدسات المصورين اللحظات الأولى التي شاركت فيها كيت وينسلت في تصوير الفيلم بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث ظهرت بمعطف أسود أنيق وملامح بين الجد والمرح مع الفنان إدوارد نورتون.

وظهرت كيت وينسلت بطلة الفيلم الرومانسي الملحمي “تيتانك”، في مشاهد أخرى بمعطف بني فاتح مع الفنان إنريكي مارسيانو، حيث كانا يقفان داخل ما بدا سوق للخضار.

وبين الحين والآخر كانت ترفع كيت حزما من نبات البروكلي أمامها وتستمر في الابتسام والضحك، كما لو أنها تأخذ استراحة من التصوير والعمل المجهد.

وخلال آخر أسبوع من الشهر الماضي، ظهر الفنانين أبطال العمل السينمائي الضخم يجسدون شخصياتهم المختلفة بالفيلم، حيث كان ويل سميث يقود دراجة في شوارع نيويورك، بينما ارتدت كيرا نايتلي جينز رجالي بدا فضفاضا عليها بدرجة كبيرة.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يعيش في نيويورك يواجه مأساة حياتية عميقة، فيحاول زملاؤه وضع خطة غير تقليدية لكي يخرج من اكتئابه، وهو من بطولة ويل سميث، كيت وينسلت، ناعومي أندرسون، هيلين ميلر، إدوارد نورتون، كيرا نايتلي، وإنريكي مارسيانو.

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.