الكلتقنيات ومعدات التصوير

يوم أعلنت (( شركة نيكون العالمية )) والرائدة في مجال تصميم و تصنيع معدات التصوير الفوتوغرافي ، عن إطلاق موقع إلكترني جديد مخصص لعدسات نيكون من فئة نيكور ، Nikkor . www.mynikkor.com و سيكون الموقع الجديد بمثابة المنصة التي سيروي فيها أشهر المصوريين من حول العالم من آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا ..

نيكون تطلق أول موقع إلكتروني لتبادل التجارب بين أشهر مصوري العالم

عالم التصوير والمعرفة
أعلنت شركة نيكون العالمية والرائدة في مجال تصميم و تصنيع معدات التصوير الفوتوغرافي ، عن إطلاق موقع إلكترني جديد مخصص لعدسات نيكون من فئة نيكور ، Nikkor . www.mynikkor.com و سيكون الموقع الجديد بمثابة المنصة التي سيروي فيها أشهر المصوريين من حول العالم من آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا ، الذين قاموا بإستخدام عدسات نيكور خلال رحلاتهم في عالم التصوير.
حيث يعد الموقع كمبادرة لجمع مجموعة متنوعة من المصورين لمناقشة علاقاتهم الفريدة من نوعها مع العدسات و وجهات نظرهم المختلفة حول تكنولوجيا العدسات الرائعة . و لتكون تجاربهم في التصوير مصدر إلهام للمصوريين المتحمسين حول العالم ، و نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي.
نيكون تطلق أول موقع إلكتروني لتبادل التجارب بين أشهر مصوري العالم ۲۰۱٥/۱۱/٦ و على مدى عقود من العمل مع المصورين المشهورين لتقديم صورهم ، تمكنت نيكون من جمع ثروة من القصص الفريدة و الشخصية و التجارب الرائعة التي خاضوها المصوريين خلال استخدامهم للعدسات التي تم تقديمها لهم من شركة نيكون .
حيث ستجد عند تصفحك لموقع mynikkor على أكثر من 11 قصة لمصورين مميزين ، يشمل سرد عن حياة المصور ، و علاقته بالعدسة التي قام بإستخدامها و رأيه ، و مجموعة من الصور التي قام بإلتقاطها عبر عدسته مع تفسير شخصي لثقافة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بالمصور . بالإضافة لمجموعة من النصائح حول تقنيات خلق صورة، عبر مجموعة من الفيديوهات المليئة بالمعلومات و الحكايات من المصورين التي إستخلصوها عبر تجربتهم مع عدسات NIKKOR .
ويشمل الموقع أيضاً شرح عن كافة أنواع عدسات NIKKOR والطريقة المثلى لإستخدام العدسة وأيضاً لأي وضعية ومشهد. و الجدير بالذكر أن نيكون هي شركة يابانية رائدة عالميا في مجال تصنيع و إنتاج الكاميرات الرقمية ، و علم البصريات الدقيقة و تكنولوجيا التصوير الضوئي ، و حائزة على العديد من الجوائز العالمية و براءات الإختراع في وضع معايير جديدة في تصميم المنتجات ، بالإضافة لإنتاج مجموعة من الإكسسوارات و المعدات الإضافية اللازمة للتصوير ، و تتوفر منتجاتها في السوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري و الوحيد شركة أكرم سبيتاني و أولاده منذ أكثر من عامين .

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى