آخر أعمال المصورينالكل

المصور البحريني / سعيد ضاحي / فوتوغرافي يستهويه تصوير حياة الناس والشارع لما فيه من مشاعر واحاسيس جذابة..- صلاح حيدر‏ – أكاديمية التصوير العربية ..

مصور الاسبوع
=======
الإسم: سعيد ضاحي
الجنسية: بحريني
العمر: ٣١ عام
الحالة الأجتماعية: متزوج
الهواية: التصوير الفوتوغرافي

بدأت التصوير في عام ٢٠٠٢ كتوثيق لحياتي مع الاصدقاء والاسره، ولكن كانت البداية الفعلية للتصوير الفني في عام ٢٠٠٧

انضممت الى الجمعية البحرينيه للتصوير الفوتوغرافي والتي كانت بداية الانطلاقة في هذا المجال، و تعرفت على العديد من المصورين المحترفين امثال الفنانين البارزين محمد الشيخ وعيسى إبراهيم.

كنُت اهتم في صناعة الصورة واهتم بكل الجوانب الفنية، بعد عدة سنوات من التجارب بدأت ابحث عن النجاح والتميز والوصول نحو لاحتراف، استهواني تصوير حياة الناس والشارع لما فيه من مشاعر واحاسيس جذابة.

اخترت هذا المجال لما تقوم به الصورة بعدة وظائف من بينها توثيق ورصد الأحداث، وتوقيف وتثبيت الزمن للحظات، وإثارة الكثير من الأحاسيس، والخيالات، ومساعدة المرء في استدعاء الماضي ومعايشته، كما تمكنه من التفكير في مستقبله وتنشيط خياله، ومساعدته على التحرك عبر إطار زمني ممتد ومنفتح ومن التفاعل مع أشخاص يوجدون في أماكن بعيدة.

في منتصف عام ٢٠١٣ كانت البداية نحو حصد الجوائز العالمية، وفي اقل من سنة واحدة حصدة ١٢٠ جائزة دوليه، وكما حصلت مؤخراً على شهادة لقب فنان الفياب (AFIAP) من الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي والمعترف بها من منظمة اليونسكو ..

وسوف اواصل على هذا الاصرار والتحدي لنيل المزيد من الشهادات والجوائز والالقاب الدوليه لارفع اسم بلدي عالياً، واكون على قدر كبير من المسؤوليه، ولاثبات قدرات المصور العربي في المحافل الدوليه.

تحياتي ..
سعيد ضاحي

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى