الكلتعلم التصوير

كيف كانت بداية هواية التصوير عند المصور أديب طيبا Adib Tiba .. هدية كاميرا ZENIT الروسية بعد كامرتي AGFA Box و KODAK INSTAMATIC 250 في عام 1982 م ..

بداية هوايتي بالتصوير
بعد اقتنائي كامرتي AGFA Box و KODAK INSTAMATIC 250 في عام 1982 جائني هدية كاميرا ZENIT الروسية وكان شيء رائع وتنامى اهتمامي ونشاطي بهواية التصوير ولأستطيع أن أصور ملون وأسود وأبيض في رحلة اشتريت كاميرا ثانية بمواصفات أحسن وعي ZENIT 12xp وبدأت بدراسة العدسات وعملها فاقتنيت عدسات الزينت من الوايد لعدسة 85 وتلي 135 وتلي 200 وعدسة ماكرو بالأضافة إلى دراسة الفلاتر الخاصة بالعدسات وعملها اقتنيت معظم الفلاتراللازمة في تصويري.
يتبع….
صورة: ‏بداية هوايتي بالتصوير<br />
بعد اقتنائي  كامرتي AGFA Box و KODAK INSTAMATIC 250 في عام 1982 جائني هدية كاميرا ZENIT الروسية وكان شيء رائع وتنامى اهتمامي ونشاطي بهواية التصوير ولأستطيع أن أصور ملون وأسود وأبيض في رحلة اشتريت كاميرا ثانية بمواصفات أحسن وعي ZENIT 12xp وبدأت بدراسة العدسات وعملها فاقتنيت عدسات الزينت من الوايد لعدسة 85 وتلي 135 وتلي 200 وعدسة ماكرو  بالأضافة إلى دراسة الفلاتر الخاصة بالعدسات وعملها اقتنيت معظم الفلاتراللازمة في تصويري.<br />
يتبع....‏

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى