https://scontent-waw1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/
تم النشر بواسطة ‏‎Youness EL Alaoui‎‏
مجلة فن التصوير ترصد الخبر
أكادير – جنوب المغرب
جائرة أحسن صورة فوتوغرافية معبرة في « دوري إيزوران » لكرة القدم الدورة 6-
اهدءا لأرواح الأطفال شهداء ليلة 2 رمضان 1379 الموافق 29 فبراير 1960 والذين فقدوا بالآلاف في زلزال اكادير وسيرا على النهج التواصلي بين الأجيال كغاية أسمى من إحداث فضاء ملتقى ايزوران لضمان التواصل والتلاقح بين مختلف الفئات العمرية واستمرار صون وحماية الذاكرة الجماعية لاكادير، تنظم جمعية ملتقى ايزوران نوكادير دوري رياضي ميزته خصوصيات فضلى ستدفع بتباري أطفال أعمارهم ما بين 10 و 12 سنة لابراز مقاصد الدوري وأهدافه.
دوري في طبعته السادسة يحمل من المستجدات فرصة لإشراك الجمهور من محبي الصور الفوتوغرافية الملتقطة بمختلف الوسائط التصويرية هواتف نقالة او مصورات او ألواح الكترونية و المشاركة في مسابقة أحسن صورة معبرة للدوري وفق قانون تنظيمي خاص بالمسابقة:
القانون التنظيمي للجائزة :
1) يحق لكل محترف وهاوي فوتوغرافي أن يشترك في هذه المسابقة.
2) يجب أن تكون الصورة تتماشى مع موضوع المسابقة وأن لا تعبر عن فكر معين و لا تسئ إلى أحد ..
3) يشترط أن تكون الأعمال ملكاً للمشترك وإذا ثبت خلاف ذلك يحرم من الجائزة وتعاد قيمة الجائزة للجهة المنظمة.
4) أن تكون الصورة المقدمة للمشاركة قد التقطت خلال فعاليات دوري ايزوران 2016
5) لا يحق لأعضاء اللجنة المنظمة أو لجنة الفرز و التحكيم الاشتراك في هذه المسابقة و لا تقبل المشاركات التي تصل بعد آخر موعد لقبول الأعمال.
6) يحق لإدارة المسابقة رفض و إستبعاد أية صورة مشاركة، لا تتوافق مع المواصفات أو الأهداف أو المواضيع أو الشروط، دون إبداء أية أسباب.
7) يعتبر قرار لجنة الفرز و التحكيم قرارا نهائي لا يمكن الطعن فيه.
8) ترسل الأعمال المشاركة عبر البريد الإليكتروني للجمعية [email protected] بعد نهاية كل مقابلة معززة بإسم و سن و رقم هاتف المشارك.
9) لا يحق للمشترك بأي حال من الأحوال سحب الصورة من المسابقة بعد أن يكون قد تقدم بها للمشاركة في المسابقة.
10) يمكن معالجة الصورة الكترونيا على أن تكون المعالجة من قبل المشترك نفسه ولا تفقد العنصر الرئيس للصورة وأن يحتفظ بأصل الصورة قبل المعالجة لطلبها عند الحاجة وأن تشترط المعالجة فقط لتصحيح اللون والإضاءة.
11) لا يسمح بالكتابة أو التوقيع على واجهة الصورة الأمامية أو وضع أي علامة ملحوظة وإذا وجد ذلك تستبعد المشاركة من المسابقة.
12) تعتبر جميع الصور التي حازت على جوائز والمشاركات الأخرى ملكا لجمعية ملتقى ايزوران نوكادير .
13) شروط الاشتراك في المسابقة قطعية، ومجرد المشاركة فيها تُعد موافقة مسبقة وشاملة على كافة الشروط المذكورة ، هذا وسوف يتم تجاهل المشاركات التي يتم اكتشاف أنها لا تلتزم بالمعايير والشروط أعلاه.

https://scontent-waw1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.