http://www.arb-photo.com/

جماعة التصوير الضوئي بالقطيف تعقد جمعيتها العمومية لعام 1437هـ
وجيهه الناصر – القطيف اليوم
عقدت الجمعية العمومية لجماعة التصوير الضوئي إجتماعها السنوي مساء أمس الجمعة في مسرح مركز التنمية الإجتماعية بالقطيف , وذلك بحضور أعضائها .
وبدأ الحفل بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم ، بعدها ألقى رئيس الجماعة عباس الخميس كلمة ترحيبية شكر فيها الأعضاء تلبيتهم دعوة الحضور الذي يحقق الأهداف المرجوة والتطلعات المستقبلية , وقدم خلاله عرض مرئي لبعض الأنشطة التي قدمتها جماعة التصوير خلال عام 1437 .
كما تم إستعراض التقرير المالي من مصروفات وإيرادات لهذا العام , ثم عرضت 37 فعالية من ضمن الفعاليات والأنشطة التي نفذتها جماعة التصوير الضوئي خلال ستة أشهر بمعدل أكثر من 6 أنشطة شهريا ومن ضمنها تصوير لحواري أم الحمام ، البحاري ،القديح ، قلعة تاروت والعوامية بالإضافة إلى ورشات مجانية، ورحلات للبحرين ،الإحساء والرياض وإقامة المعارض الفوتوغرافية .
وأشار الخميس ، أن الموقع الإلكتروني والمسابقات والألقاب الدولية وعمل إتفاقات تعاون مع جماعات خارجية من المشاريع المستقبليه التي على وشك قيد التنفيذ .
كما تحدث عن هوية المعرض الـ20 الذي يستكشف القطيف ونبض الشارع والذي تم تأجيله إلى شهر ربيع الأول من السنة القادمة 1438هـ ، مشيرا إلى أن العملية تصحيحية تعود لعدة أسباب ومن أهمها إجازة المدارس وارتفاع درجة الحرارة وأن يكون هناك متسع لعمل فعاليات أكثر .
وفي الختام ،تم فتح باب النقاش والمداخلات لإيضاح الجوانب المهمة من قبل الأعضاء .

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.