image

 

لتوثيقه والإطلاع على الفن المعماري الذي يتميز به .. لجنة التصوير الضوئي بالرياض تزور قصر الملك عبدالعزيز التاريخي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مازن العسرج :

تعتزم لجنة التصوير الضوئي بالرياض تنظيم زيارة للخرج عصر يوم الخميس 23/6 وذلك لزيارة قصر الملك عبدالعزيز التاريخي لتوثيقه وللاطلاع على الفن المعماري الذي تميز به .

من جانبه أعرب الأستاذ/ ابراهيم بن عبدالرحمن التميمي رئيس مجموعة الخرج للتصوير الضوئي عن سعادته بهذه الزيارة والتي تحدث عنها أنها تساهم في تعزيز الجانب السياحي في الخرج , مشيراً إلى أن زيارة لجنة التصوير بالضوئي بالرياض لقصر الملك عبدالعزيز تؤكد أن الخرج تزخر بالأماكن التاريخية والتي من أبرزها قصر الملك عبدالعزيز بالإضافة لقصر ابو جفان وغيرها من الأماكن التي تحرص المجموعة على توثيقها ودعوة المصورين الهواة خارج الخرج لتصويرها وتوثيقها .

وقدم التميمي شكره للأستاذ/ رشيد بن محمد الخرجي نائب رئيس لجنة التنمية السياحية بالخرج على موافقته لزيارة لجنة التصوير الضوئي بالرياض لقصر الملك عبدالعزيز وعلى مواقفه الغير مستغربة مع المجموعة والتي هي بلاشك تعد داعم قوي لبرامج المجموعة .

هذا واختتم التميمي تصريحه بتقديم الشكر أيضاً للأستاذ/ فهد الحمدان مدير مكتب الآثار بالخرج والذي رحب بالمصورين لزيارة قصر الملك عبدالعزيز التاريخي متمنياً أن يخرجوا بنتائج جيده تشبع هوايتهم في مجال التصوير .

يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي بالتعاون مع مجموعة الخرج للتصوير الضوئي ولجنة التنمية السياحية بالخرج .

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.